Al Jazirah NewsPaper Thursday  09/11/2006G Issue 12460مزاين الإبلالخميس 18 شوال 1427 هـ  09 نوفمبر2006 م   العدد  12460
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

استراحة

مزاين الإبل

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

بحضور سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه
الأمير مشعل بن عبد العزيز يشرِّف حفل اختتام مهرجان مزاين إبل حرب


يشرِّف صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد العزيز، الحفل الختامي لمزاين إبل قبيلة حرب ظهر اليوم الخميس بخبة النقع بمنطقة القصيم، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز وعدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب السمو ومشايخ وأعيان قبيلة حرب، وعدد من مديري الدوائر الحكومية .. صرح بذلك ل(الجزيرة) المشرف العام اللواء متقاعد عبد الله بن دليم البدراني، حيث ذكر أنّ اليوم الخميس هو ختام فعاليات مهرجان مزاين إبل قبيلة حرب والذي انطلقت فعالياته في الثالث من شهر شوال الحالي واستمرت خلال الخمسة عشر يوماً الماضية، تخلّلها العديد من الفعاليات من عروض للإبل المشاركة بالمزاين وأمسيات شعرية لعدد من الشعراء المميزين على مستوى المملكة وشعراء الرد والمحاورة، وكذلك الندوات العلمية والمحاضرات وسباقات الهجن .. ومسيرة العقيلات ومعارض مصاحبة.
وقد شهدت الفترة الماضية من المهرجان حضوراً كثيفاً فاق كل التوقعات .. واليوم ينتظر تتويج الفائزين من ملاّك الإبل من قِبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد العزيز واستلام جوائزهم التي هي عبارة عن سيارات متنوعة حسب المراكز.
كما أنّ الجمهور على موعد مع العديد من المفاجآت والهدايا التي يتوقع أن ترضي طموح الجميع.
وفي الختام قدم البدراني شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز، وكافة مشايخ وأبناء قبيلة حرب والعاملين في اللجان الفرعية والرئيسية منذ أن كان المهرجان فكرة حتى تُوِّج بهذا النجاح الكبير ... ولكلِّ من كان له دور سواء كان مباشراً أو غير مباشر في هذا النجاح .. ولا ننسى الدور الكبير من قِبل الجهات الحكومية سواء الخدمية أوالأمنية والذين نعتبرهم شركاء أساسيين في النجاح.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved