Al Jazirah NewsPaper Thursday  09/11/2006G Issue 12460مزاين الإبلالخميس 18 شوال 1427 هـ  09 نوفمبر2006 م   العدد  12460
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

استراحة

مزاين الإبل

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

مسؤولون وملاك ومنظمون يتحدثون عن المهرجان:
دعم ولاة الأمر للمهرجان استمرار لعطاءات حكومتنا السخية

تحدث لـ (الجزيرة) عدد من ضيوف وأعضاء المهرجان معبرين عن فرحتهم وسعادتهم الغامرة بهذا التنظيم، إذ قال أزبن بن عبدالله الجديع رئيس مركز الدلمية إن المهرجان نظم بشكل جيد وخطط له أن يظهر بهذه الصورة المشرفة، وأن الدعم الذي حظي به من قبل ولاة الأمر يستحق الإشادة والتقدير وأنه ليس بمستغرب، فالقيادة الحكيمة دائماً تدعم المواطن في كل المجالات. وأضاف أنه يشكر صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز آل سعود على رعايته وتشريفه ودعمه لهذا المهرجان والشكر موصول لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وإلى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم على دعمهما ومساندتهما لهذا المهرجان وكذلك الشكر للمنظمين والداعمين من مشايخ وأعيان وأبناء القبيلة.
ويقول الأستاذ سعد بن زايد العوفي من اللجنة المنظمة: إننا والحمد لله وفقنا بدعم متواصل من قبل أصحاب السمو الملكي الأمراء وهذا ما أكسب المهرجان هذا التميز والقوة في الإعداد والتنظيم.
وأضاف أنه يشكر كل القائمين على المهرجان من المنظمين وعلى رأسهم المشرف العام اللواء متقاعد عبدالله بن دليم البدراني، كما شكر كل أعضاء اللجان والداعمين من أبناء القبيلة الذين كانوا هم اللبنة في نجاح هذا المهرجان.
ويشير الأستاذ صالح بن محمد الحربي إلى أن التنظيم الذي حظي به هذا المهرجان يدعو إلى الإعجاب، فجميع من حضر وشاهد تلك البرامج والفعاليات المتنوعة التي قدمت خلال هذا المهرجان سجل انطباعه المنعم بعبارات الشكر والتقدير للقائمين عليه.
ويقول فالح الريس الفريدي أحد ملاك الإبل المشاركون: إنهم يقدرون كل عمل قامت به اللجان المنظمة ويقدرون تلك الوقفة الصادقة والدعم اللامحدود من قبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز آل سعود، كما يقدرون الاهتمام الذي حظي به هذا المهرجان من قبل صاحب السمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه الكريم.
وفي الختام تحدث الأستاذ بدر بن جزاء الحربي قائلاً: الإبل من المخلوقات التي تستحق الاهتمام والعناية وارتباطها منذ القدم مع بني البشر أعطاها هذه الأهمية، وتكمن الأهمية في إقامة مثل هذه المهرجانات التي لها دور كبير في خلق جو من التنافس والتحدي بين ملاك هذه السلالات وجعلهم يسعون إلى امتلاك أندرها وأميزها مهما كان ثمنها.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved