Al Jazirah NewsPaper Thursday  09/11/2006G Issue 12460محليــاتالخميس 18 شوال 1427 هـ  09 نوفمبر2006 م   العدد  12460
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

استراحة

مزاين الإبل

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

بمناسبة نجاح زيارة خادم الحرمين أمانة نجران تقيم حفلاً تكريمياً لمنسوبيها

* نجران - صالح آل ذيبة:
بحضور وكيل إمارة منطقة نجران الأستاذ محمد بن فهد بن سويلم وعدد من المسؤولين بالمنطقة، أقامت أمانة منطقة نجران مساء يوم أمس الأول في منتزه الملك فهد، حفلاً تكريمياً لمنسوبيها الذين شاركوا في نجاح زيارة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين - حفظهما الله - للمنطقة، حيث ألقى أمين منطقة نجران المهندس سعد بن فايز الشهري كلمة رحب فيها بالحضور وقال:
شكراً لله تعالى على ما أنعم به على هذه البلاد من نعمة الأمن والأمان ورغد العيش، في ظل حاكم عادل ملك القلوب قبل الأوطان، وشرّفنا بلقائه في هذا الجزء الغالي من بلادنا الحبيبة، وأعاننا على الاحتفاء بمقدمه وولي عهده الأمين، بأنّ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين أدخلا الفرحة في قلوب سكانها وتلألأت المدينة وازداد جمالها بهذه الزيارة الميمونة.
وشكر صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد العزيز وزير الشئون البلدية والقروية على منح الثقة وتفويض الصلاحيات، وأسدى النصيحة والثناء على النتيجة.
وشكر صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود أمير منطقة نجران حيث قاد الفريق بحكمته وماله وملك الجميع بأخلاقه، فنجح الاستقبال والاحتفال .. وشكر وكيل إمارة منطقة نجران الأستاذ محمد بن فهد بن سويلم، حيث تابع ووجّه بدماثة أخلاقه المعهودة .. كما شكر الحضور لمشاركتهم الأمانة في الاحتفاء بإخوانهم وأبنائهم منسوبي الأمانة الذين آثروا الجد فبذلوا الجهد في أيام معدودة، وقدموا لنا مدينة نظيفة مضيئة تزدان بالألوان وتزهو بالزهور والزينات واللافتات .. بعد ذلك ألقى فضيلة الشيخ إبراهيم العبيدان رئيس محاكم منطقة نجران كلمة توجيهية ضافية أثنى من خلالها على ما بذلته الأمانة من جهود كبيرة خلال فترة وجيزة ساهمت في تغيير وجه المدينة وإظهاره بالمظهر الحسن رغم قصر المدة، ولكنها عزائم الرجال التي لا تكل أو تمل عندما يكون المحتفى به مثل ملك القلوب والإنسانية .. مناشداً الجميع بمواصلة السير قدماً نحو الرقي بالمنطقة لتضاهي بقية مناطق المملكة، ومن ثم تفضّل وكيل إمارة منطقة نجران بتوزيع الشهادات التقديرية على الإدارات المكرمة، حيث شمل التكريم الوكالة الفنية ووكالة الخدمات والمستشارين والمشاريع والحدائق والتجميل والتشغيل والصيانة والعلاقات العامة والإعلام، ومن ثم تسلّم وكيل إمارة منطقة نجران من أمين المنطقة هدية تذكارية .. ومن ثم تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved