Al Jazirah NewsPaper Monday  20/11/2006G Issue 12471محليــاتالأثنين 29 شوال 1427 هـ  20 نوفمبر2006 م   العدد  12471
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الأمير فيصل بن محمد رأس اجتماع اللجنة المعنية بمشروع (متنزه الباحة الوطني)

* الباحة - خالد زاهي:
ترأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الباحة يوم السبت الماضي اجتماعاً مع اللجنة المشكلة والمعنية بدراسة مشروع (منتزه الباحة الوطني) وذلك بقاعة الاجتماعات في ديوان الإمارة.
وقد رحب سموه باللجنة المشكلة لدراسة منتزه الباحة الوطني مؤكداً أهمية إنشاء مثل هذه المنتزهات التي تعد رافداً من روافد السياحة بالمنطقة وعامل جذب مهم من أجل توفير أجواء جميلة للزوار والمصطافين في ظل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - مثمناً سموه في هذا الإطار جهود وزارة الزراعة وعلى رأسها معالي وزير الزراعة لتبنيها مثل هذا المنتزه.
بعد ذلك اطلع سموه والحضور على مخططات المشروع وناقش الاجتماع تفاصيل دراسة المشروع وتم اتخاذ عدد من القرارات والتوصيات بشأن هذا المشروع وتنفيذه.
من جهته عبر مندوب وزارة الزراعة عبدالرحمن الداوود عن شكره لسمو نائب أمير منطقة الباحة وما لاقاه الوفد من حسن الاستقبال وكرم الضيافة، وأضاف: لقد استمعنا إلى توجيهات سموه السديدة وأطلعناه على مخططات هذا المنتزه الوطني ومراحل تنفيذه.
هذا ويعقد سموه اليوم الاثنين بمكتبه بديوان الإمارة لقاءً صحفياً مع التلفزيون السعودي يستعرض فيه أحداث الندوة العلمية والمعرض المصور عن حياة جلالة الملك سعود بن عبدالعزيز - رحمه الله - الذي يُقام يوم الأحد القادم 5-11 برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض حيث سيتطرق سموه إلى أهمية مثل هذه الندوة التي تحكي تاريخ الملك سعود ودوره في إنجازات هذا الوطن وسيرة عن حياته وما كان يتلقاه من توجيهات من والده المؤسس جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن - طيب الله ثراه - ودوره مع والده في توحيد هذه البلاد التي كانت تعيش حالة من الفوضى والتناحر القبلي حتى توحدت على يد المؤسس الراحل.. كما سيبرز سموه خلال هذا اللقاء أهم الإنجازات والنقلة التي شهدتها المملكة في عهد جلالته - رحمه الله - والمواقف التي حدثت لسموه الكريم مع جلالته.
صرح بذلك مدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة منطقة الباحة أحمد بن صالح السياري.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved