Al Jazirah NewsPaper Monday  20/11/2006G Issue 12471الريـاضيـةالأثنين 29 شوال 1427 هـ  20 نوفمبر2006 م   العدد  12471
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

ضربت بالتعليمات عرض الحائط
اللجنة الفنية بمكتب القصيم تفرض على الرائد اللعب مساء أمام التعاون!!

* بريدة - صالح الشعيبي:
اعترضت إدارة نادي الرائد على قرار اللجنة الفنية بالمكتب الرئيس لرعاية الشباب بالقصيم بتأجيل لقاء فريق كرة القدم بالرائد مع نظيره التعاون ضمن دوري منطقة القصيم لفئة الشباب من عصر يوم الأحد إلى مساء يوم الاثنين بعد طلب التعاونيين لذلك، ودون أخذ الموافقة من جانب الرائد.. حيث طالب الرائديون بتثبيت الموعد السابق وفق الجدول الصادر من المكتب مع بداية الموسم الرياضي إذ يرون أن تغيير موعد المباراة فيه إجحاف لأبسط حقوقهم سيما وأن اللجنة الفنية لم تأخذ رأي الرائديين في هذا الشأن ولم تبد أي أسباب واضحة للتأجيل، إذ يعد ذلك إجراء إداريا غير مبرر إطلاقا في تجاهل اللجنة لأحد أطراف المباراة.
من جانبه استغرب نائب رئيس نادي الرائد الأستاذ خالد السيف تجاهل اللجنة الفنية بمكتب رعاية الشباب بالقصيم للرائد وتغييرها لموعد المباراة دون الرجوع للرائد، موضحا بأن المتعارف عليه في مثل هذه الأحوال أن يتم أخذ رأي كلا الناديين في التقديم أو التأخير، وأن يكون ذلك برضا وموافقة الطرفين لكن نحن تفاجأنا بالتغيير دون أن نشعر سابقاً بذلك.
وأضاف السيف: الرائد ليس لديه مانع في التعاون مع جميع الأندية بالمنطقة فيما لا يتعارض مع مصلحة الرائد أو أن يلحق به ضرر، فالفريق لديه مباراة مهمة مع فريق العدالة بالأحساء والفريق مقرر له أن يسافر يوم الاثنين.. حيث إن هناك ستة لاعبين يشاركون بالفريق الأول من درجة الشباب، وإذا ما تم الموعد الجديد للمباراة فإن في هذا صعوبة على الرائد وسيلحقه ضرر كبير إزاء ذلك والمكتب بطبيعة الحال لا يرضى بالضرر على الأندية فهو أوجد لخدمة الأندية ومساعدتها.
وأكد السيف أنه حتى هذه اللحظة لا يعرفون السبب وراء تغيير الموعد، كما ان الإدارة الرائدية ليس لديها أي معلومة، وإنما تفاجأت بورود خطاب من اللجنة الفنية بالمكتب تفيد بالتغيير؟! فكيف سمحت اللجنة لنفسها بالاستجابة لطلب التعاون ولم تراع مصلحة الرائد أو تكلف نفسها مخاطبة الرائد ومعرفة رأيه في الموعد الجديد؟!



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved