Al Jazirah NewsPaper Tuesday  21/11/2006G Issue 12472الريـاضيـةالثلاثاء 30 شوال 1427 هـ  21 نوفمبر2006 م   العدد  12472
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

كود البناء

دوليات

متابعة

محاضرة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

القوى العاملة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

ماذا قال النصراويون قبل مواجهة مولودية وهران اليوم؟

* كتب فيصل الدعجاني:
تحدث عدد من منسوبي النصر - إداريين ولاعبين - عن استعداد فريقهم لمواجهة اليوم أمام فريق مولودية وهران الجزائري في لقاء ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال العرب، فماذا قال النصراويون:
الجمعان: الميدان يا حميدان
وصف مدير فريق الكرة بنادي النصر الكابتن محيسن الجمعان مباراة الليلة أمام فريق مولودية وهران الجزائري بأنها مباراة مهمة لكلا الفريقين مؤكداً أن كل ما يطمع فيه هو أن يقدم الفريق مباراة تليق باسم النصر ومكانة الكرة السعودية، مشيراً إلى أنه يثق كل الثقة بلاعبي فريقه بأن يحققوا الانتصار في هذه المباراة.
وحذَّر محيسن الجمعان لاعبي فريقه من التهاون بالخصم إذ قال: فريق المولودية فريق قوي ومنظم ويجب على اللاعبين أن يطبقوا التكتيك المطلوب منهم حتى يحققوا الفوز.. وعن استعداد الفريق لهذا اللقاء قال: الفريق يتحسن من مباراة لأخرى والجميع لاحظ ذلك عندما قدم الفريق عطاءً جيداً أمام فريق الفيصلي فنياً وبدنياً ولولا انخفاض المعدل اللياقي لدى الفريق لما تعادل الفيصلي في آخر عشرين دقيقة.. وأضاف بأن استعدادات الفريق تبشِّر بخير من خلال ما لوحظ في تدريبات الفريق هذا الأسبوع.
وطالب محيسن جماهير النصر بالحضور ومؤازرة الفريق وقال إنه على يقين من حضورهم.. وأكد بأن المدرب هايبكر قد أوضح للاعبين نقاط القوة والضعف في الفريق الجزائري من خلال شرحه الوافي أثناء مشاهدة الفيديو الذي حضره جميع اللاعبين.
وأضاف أيضاً بأن من حق لاعبي مولودية الجزائري أن يتحدثوا عن فريقهم ومدى رغبته بالفوز ونحن نقول دائماً (الميدان يا حميدان) فالكرة ليست بالكلام، فإذا كانوا واثقين بفريقهم فنحن أكثر ثقة بفريقنا.
الصقور: النصر سيؤكد
جدارته بتمثيل الوطن
وقال المدافع حمد الصقور بأن أداء فريقه الليلة أمام مولودية وهران سيختلف تماماً عن المباريات السابقة وسوف يقدم مستوى جيداً يؤكد من خلاله جدارته بتمثيل الوطن في هذه البطولة.
وقال: البطولة السابقة ظهرنا بمستوى جيد، لكن طموحنا هذه المرة هو المنافسة على اللقب ولا شك أن مباريات البطولة ليست سهلة، فنحن نقابل فرقاً هي أبطال دولها ولديها نفس الطموح، ودائماً النصر يعوِّد الجميع على الظهور المتميِّز عندما يمثِّل الوطن.
وعن إصابته قال: إصابتي زالت تماماً وأنا رهن إشارة المدرب وكلي طموح وعزيمة على خدمة النصر.
الحارثي: جاهزون وسنسعد جماهيرنا
أكد مهاجم النصر الدولي سعد الحارثي على أنه وزملاءه جاهزون تماماً لمباراة الليلة وقال: كل ما نحتاجه هو الدعوات الصادقة لنا بالتوفيق.
وأضاف: فريق المولودية الجزائري فريق نحترمه وله تاريخه ونجومه الذين نقدرهم ولقاؤنا معه ليس سهلاً بل هو لقاء صعب نتوقع فيه الندية والإثارة ونحن كما قلت جاهزون له ونسعى من خلاله لإسعاد جماهيرنا والوصول لدور الثمانية ومن ثم مواصلة مشوارنا نحو الكأس العربية التي هي هدفنا وطموحنا ولن نفرط في ذلك وسنظهر بالصورة التي عرف بها النصر وربّانا عليها رمز النصر الراحل الأمير عبدالرحمن بن سعود - رحمه الله - وسيبقى النصر دائماً بمن حضر - وبإذن الله - سيكون حضور الفريق الليلة مشرفاً ومحققاً لآمال جماهيره وسنعى لكسب النقاط الثلاث، بل ولحسم بطاقة التأهل من خلال مباراة الذهاب الليلة.
وعما إذا كانت مباراة الليلة بداية مصالحة لجماهير النصر قال: الدوري كما تعلم نفسه طويل وما يمر به النصر كان نتيجة بعض الظروف الفنية التي مرَّت بالفريق النصراوي، وبإذن الله سيكون كالخيل الأصيلة وسترونه بصورته المعهودة في المرحلة القادمة من منافسات الدوري، وبإذن الله سيكون النصر من فرسان المربع الذهبي.. أما بالنسبة لأبطال العرب وكأس سمو ولي العهد فهي بطولات مبارياتها بطريقة خروج المغلوب يتحكَّم فيها مستوى المباراة نفسها ونحن حريصون جداً على البطولتين لإسعاد جماهيرنا، وأتمنى أن تكون جماهيرنا حاضرة وموجودة مع الفريق كعادتها، وأنا أعرف مدى حرصها الكبير على النادي ككل وعلى فريق كرة القدم.. والنصر حتى وإن ابتعد عن البطولات مؤقتاً فإنه يبقى نادياً كبيراً ومن أعرق الأندية السعودية والعربية، بل والآسيوية وإن شاء الله لن نخذل جماهيرنا.
شريفي: جماهيرنا ستخرج راضية
أكد حارس الفريق النصراوي محمد شريفي على أن فريق مولودية الجزائر فريق قوي ولا يستهان به.. وقال إننا نعتبره خصماً عنيداً لا بد أن نحسب له حسابه والحمد لله فريقنا مستواه يتطور من مباراة لأخرى ومباراة الفيصلي خير شاهد فقد سيطرنا وأضعنا فرصاً عديدة للفوز، وقدَّم اللاعبون مباراة جيدة من الناحية الفنية ونعد جماهيرنا بأنها ستخرج من مباراة الليلة بإذن الله راضية عن الأداء والنتيجة.. وقال لقد شاهدنا مباريات عدة للفريق الجزائري من خلال منافسات الدوري لديهم ونعرف مكامن خطورتهم ونقاط ضعفهم وأقولها بكل ثقة إننا نسعى لانتزاع بطاقة التأهل من مباراتنا الليلة التي نعتبرها شوطاً أول في مشوار التأهل، لتكون مباراة الإياب سهلة علينا في الجزائر.
وطالب محمد شريفي جماهير النصر بالحضور ومساندة الفريق من بداية المباراة وحتى نهايتها وإن شاء الله لن تخرج جماهيرنا من الملعب إلا وهي راضية بالأداء والنتيجة.
الدغيثر: اليوم يوم جماهيرنا
وذكر نائب المشرف العام عبد العزيز الدغيثر بأن فريقه سوف يستغل عاملي الأرض والجمهور هذا المساء لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب تريح الفريق وتقرِّبه من التأهل لدور الثمانية في البطولة.
وأكد بأن الأهم في نادي النصر هو أن يكون الفريق جاهزاً فنياً ومعنوياً وبأنهم استعدوا على أن يكون اللاعبون أكثر تركيزاً في هذه المباراة المهمة مؤكداً على دور جماهير النصر في هذه المباراة.. وأضاف بأن ثقته كبيرة في نجوم الفريق وفي عزيمتهم وإصرارهم على الفوز وتشريف الكرة السعودية خير تشريف.
وطلب من الجماهير النصراوية بأن يكون تشجيعها هادفاً ولجميع اللاعبين وقال: ما لمسته من اللاعبين خلال التمارين يؤكد لي بأنهم عازمون على تقديم مباراة جيدة وأن يكون الحسم في هذه المباراة.
وعن تهديدات مدرب مولودية الجزائر باستغلال ظروف فريق النصر قال الدغيثر: من حقه أن يقول ما يريد ومن حقنا أن نؤكد ثقتنا بنجومنا وأنهم أهل لتحقيق النصر ونيل بطاقة التأهل سواء في الرياض أو الجزائر.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved