Al Jazirah NewsPaper Tuesday  21/11/2006G Issue 12472الريـاضيـةالثلاثاء 30 شوال 1427 هـ  21 نوفمبر2006 م   العدد  12472
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

كود البناء

دوليات

متابعة

محاضرة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

القوى العاملة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الجزائريون قبل مواجهة النصر:
نتمنى حضور الجماهير.. ونتيجة (العقارية) مخيفة!!

* كتب - فيصل الدعجاني:
أكد رئيس نادي مولودية الجزائر قطرانجي عمر أن فريقه أكمل استعداداته الفنية واللياقية لمباراة الليلة أمام فريق النصر مؤكداً أنهم لا يملكون أي معلومة دقيقة عن فريق النصر سوى بعض الأخبار البسيطة والتي يرى أنها لا تساعدهم على كشف طريقة لعب الفريق النصراوي، وأكد أنهم سعيدون بالتواجد في الرياض بين الإخوة والأشقاء وأن حضورهم هنا من أجل هدف واحد هو الفوز على الرغم من صعوبته.
وقال لدينا بعض المعلومات والتي من أهمها أن الفريق يضم في صفوفه لاعبين جيدين وعلى رأسهم البرازيلي دينلسون.
وأكد أن فريقه يمر بظروف سيئة وغير مستقرة وخصوصاً بعد إقالة المدرب الفرنسي فرانسو والذي قدم معه الفريق مستويات سيئة وبالتالي تم إبعاده وتعيين المواطن عبد الحق المنقلاتي عوضاً عنه وهو ليس بغريب عن الفريق لقربه من الفريق.
وأضاف قائلاً: إن شاء الله نقدم مستوى طيباً ونحقق نتيجة إيجابية وآمل ان تكون المباراة شيقة للجمهور الذي أتمنى أن يحضر بكثافة لاننا تعودنا على اللعب أمام حشد جماهيري كبير.
ورفض في نهاية حديثه ان يلعب الفريق مباراتي الذهاب والاياب في الرياض قائلاً اذا كان النصراويون يرغبون في ذلك فنحن ايضاً نأمل بأن يوافقوا باللعب في الجزائر مباراتين ايضاً فنحن فريق كبير ولدينا طموح قوي بالتأهل.
وأشار الى أن فريقه يضم ثلاثة لاعبين أجانب اثنان من دولة مالي والثالث من بوركينا فاسوا والذين أضافوا للفريق قوة فنية جيدة.
من جهته أرجع مدرب فريق المولودية عبد الحق المنقلاتي وصول البعثة الى الرياض في وقت مبكر الى ان الهدف الرئيسي هو تعويد اللاعبين على اجواء الرياض ولتحضير الفريق ذهنياً وفنياً ولياقياً حتى يكون اللاعبون على أهبة الاستعداد لهذا اللقاء.
وأكد أن اللقاء صعب وخصوصاً أنه امام فريق جيد لا يستهان به والدليل تحقيق نتائج كبيرة على فريق العقارية الجيبوتي حتى وإن كان فريق العقارية متواضعاً فنياً.
وأضاف قائلاً النصر فريق لديه تاريخه في الملاعب العربية ونعرف أن لديه مشاكل في السنوات الأخيرة من ناحية عدم تحقيق البطولات.
وأكد أن فريقه مستعد للنصر ولغيره وأن الاهم هو الفوزه والتأهل دون النظر لأي فريق يواجهه مؤكداً بأن فريقه متكامل ولا يعاني من أي غياب سوى عدم مشاركة احد اللاعبين الاجانب للاصابة.
وعلى الصعيد نفسه اعتبر مهاجم فريق مولدية الجزائر الدولي قاداش محمد مباراة فريقه الليلة صعبة على الفريقين وليس لفريق على حده لاسيما وان كل فريق يطمع بالتأهل لدور الثمانية من هذه المسابقة التي اصبحت مثار اهتمام الجميع.
وأضاف فريقنا أكمل استعداداته بجدية ولدينا هجوم قوي وتعرف بأن النصر من الفرق المتطورة وسنحاول جاهدين التغلب عليه ووسط أرضه وبين جماهيره.
وأضاف أن الفريق يعاني من عدم تحقيق نتائج إيجابية في الفترة السابقة وخاصة خارج أرضه مؤكداً انها لن تكون عائقاً لهم في بذل المجهود وكسب اللقاء. ومن جهته شدد اللاعب فيصل باجي والمتميز بالتسديدات القوية على أن فريقه يعرف اهمية اللقاء وأنه سوف يسعى لتحقيق الفوز بالرغم من صعوبة اللقاء وخاصة أنه في الرياض الا أنهم سوف يشرفون الكرة الجزائرية خير تمثيل والتأكيد على مدى التطور الكبير الذي تعيشه الرياضة الجزائرية. مؤكداً أنه سوف يفاجئ هو وزملاؤه لاعبي النصر من خلال هذه المباراة داخل الملعب.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved