Al Jazirah NewsPaper Monday  04/12/2006G Issue 12485محليــاتالأثنين 13 ذو القعدة 1427 هـ  04 ديسمبر2006 م   العدد  12485
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

بلدي ضرماء يعقد لقاءه الأول بالمواطنين

* ضرماء - محمد المدبل:
بحضور محافظ ضرماء عبدالرحمن الدهمش وعدد من رؤساء المراكز التابعة ومديري الإدارات الحكومية، عقد المجلس البلدي مؤخراً لقاءه الأول مع المواطنين، حيث بدأ اللقاء بالقرآن الكريم تلاوة سعود الرشيد، ثم ألقى رئيس المجلس البلدي محمد الشنيفي كلمة شكر فيها محافظ ضرماء وكافة الحضور على حضورهم هذا اللقاء، ثم بيَّن أهمية المجالس البلدية في إتاحة الفرصة للمواطنين للمساهمة في صنع القرار. وفي ثنايا كلمته تطرق للعديد من الأعمال التي قام بها المجلس منذ تأسيسه المتمثلة في الاطلاع على الهيكل التنظيمي للبلدية، والاجتماع مع رؤساء الأقسام فيها، وبحث كافة العقبات في طريق تنفيذ الأعمال الموكلة إليهم، كما أوضح أنه تم تكوين لجان لمتابعة المراكز والهجر لدراسة احتياجاتهم وإدراجها في المشاريع المستقبلية حسب الأولوية.بعد ذلك ألقى محافظ ضرماء كلمة أوضح فيها تلك النِعم التي تعيشها بلادنا بفضل الله تعالى ثم بدعم ورعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، ثم شكر رئيس وأعضاء المجلس البلدي على إقامة هذا اللقاء لإزالة الغموض الذي يشعر به بعض المواطنين حول المجلس وأهدافه، كما أن هذا اللقاء يتيح الفرصة للمواطنين لمناقشة أعضاء المجلس حول الخدمات البلدية. ثم دعا المواطنين إلى أهمية التعاون مع أعضاء المجلس بالرأي الهادف والابتعاد عن النقد من أجل النقد.
بعد ذلك ألقى نائب رئيس المجلس سعد الثنيان كلمة استعرض فيها أهم إنجازات المجلس في الفترة الماضية وتتمثل هذه الإنجازات في الموافقة على نقل سوق المواشي من الشمال إلى الجنوب، وتحديد مواقع الإدارات الحكومية في المخططات الجديدة، وإدراج منتزه جنوب السد وتخطيط المرتفعات الواقعة جنوب شرق ضرماء كمنتزه للأهالي ومخاطبة البلدية لإنهاء المخططات السكنية لتوزيعها على المواطنين واعتماد ميزانية العام المالي الجديد ودراسة العديد من المشاريع لضرماء والمراكز والهجر التابعة لها. كما تطرق إلى لقاء رئيس وأعضاء المجلس بصاحب السمو الملكي نائب وزير الشؤون البلدية والقروية الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وإطلاع سموه على العقبات التي تواجه المجلس.
بعد ذلك تم عرض مهام المجلس عرضا مرئيا بتعليق أمين المجلس ماجد العتيبي. ثم استمع رئيس وأعضاء المجلس لأسئلة الحضور واستفساراتهم، وتم التناوب بالإجابة بين كافة الأعضاء، وقد ساد المناقشة روح الصراحة والوضوح مما كان له الأثر الكبير على المواطنين والمسؤولين.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved