Al Jazirah NewsPaper Saturday  09/12/2006G Issue 12490الاقتصاديةالسبت 18 ذو القعدة 1427 هـ  09 ديسمبر2006 م   العدد  12490
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

قمة جابر

لقاءات

منوعـات

نوافذ تسويقية

صدى العلوم

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

لعضوية مجلس غرفة الطائف
الناخبون يسدلون الستار اليوم وغداً باختيار 8 مرشحين

* الطائف - عليان آل سعدان:
يسدل الستار اليوم السبت وغداً الأحد على المرحلة الأخيرة من الانتخابات الجارية حالياً لاختيار مرشحين لعضوية مجلس إدارة غرفة الطائف، حيث يتجه أكثر من 2400 ناخب وناخبة لانتخاب 8 مرشحين من ضمن 17مرشحاً في مجموعتين (تجار - وصنّاع) في عملية انتخابية حرة تُعد الثالثة من نوعها اكتسب منها المرشح والناخب خبرة جيدة لخوض الترشيحات والمشاركة في الانتخابات
(الجزيرة) وفي إطار متابعتها لهذه الحملة الانتخابية منذ بدايتها رصدت وتابعت خلال اللحظات الأخيرة قبل موعد التصويت جوانب من أنشطة المرشحين لاكتساب أصوات الناخبين والناخبات.. البداية في المحيط المجاور لمقر الغرفة بشارع شبرا العام الذي تحوَّل إلى مواقع انتخابية للمرشحين الذين استأجروا الفنادق والأجنحة والشقق المفروشة ونصبوا حولها المخيمات لاستقبال المنتسبين في الغرفة لعرض برامجهم وخطط عملهم خلال المرحلة الأخيرة من الحملة الانتخابية لتطوير الغرفة في المرحلة القادمة.. والتقت بنايف عبد الله العدواني رئيس المجلس المنتهية دورته بالغرفة.. ترشح في الانتخابات السابقة وتمكن من توحيد جهود المجلس الذي ترأسه، وتحدث للجزيرة في إطار الاستعدادات لخوض المرحلة الأخيرة من الانتخابات فقال: بدون شك إن ما نشاهده اليوم يمثل ظاهرة صحية جيدة لاختيار الأفضل والأقدر على تقديم العطاء لخدمة الغرفة وتطويرها.. والناخبون اليوم على قدر كبير من الوعي وإدراك كبير بدورهم ومسؤوليتهم لاستخدام حقهم في التصويت للمرشح الذي يرون أن عضويته في المجلس سيكون لها دور وفعالية.
أما أحمد بن ناصر العبيكان نائب رئيس المجلس الذي وصل لعضويته بأصوات الناخبين وخدمته القرعة للوصول إلى منصب نائب رئيس المجلس له نشاط تجاري واستثماري واسع في محافظة الطائف وبالنسبة لعمله مع مجلس إدارة الغرفة وضع يده في يد الجميع حتى وإن اختلف مع بعضهم من أجل مصلحة الغرفة وخدمة الطائف.
كان لا يعتزم الترشيح مرة ثانية لعضوية المجلس لكنه تراجع بعد أن قال إنه وجد وجوهاً جديدة لديها طموحات كبيرة لخدمة الغرفة وأعلن عن ترشيح نفسه لعضوية المجلس للمرة الثانية حيث قال: إن الغرفة تحتاج إلى جهود مخلصة وتعاون لتحقيق إنجازات أكثر وبرغم رضائي على ما تحقق في الغرفة من إنجازات في عهد المجلس الحالي، إلا أننا كنا نتطلع إلى تحقيق إنجازات أكثر لتطوير أداء الغرفة بشكل أفضل لخدمة المنتسبين ورجال الأعمال لدعم مسيرة التنمية السياحية والتجارية، التي تتطلبها الطائف في الوقت الحاضر في ظل نهضة تنموية واقتصادية وسياحية تشهدها في كافة المجالات.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved