Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/12/2006G Issue 12502الريـاضيـةالخميس 01 ذو الحجة 1427 هـ  21 ديسمبر2006 م   العدد  12502
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

تحقيقات

مدارات شعبية

الأخيــرة

خلال اجتماعه.. اتحاد الطائرة يؤكد:
جهود الرئيس العام ونائبه وراء النجاحات التي تحققت لمنتخب الطائرة

برئاسة الاتحاد السعودي لكرة الطائرة الأستاذ محمد مفتي وحضور أعضاء المجلس عقد الاتحاد السعودي لكرة الطائرة اجتماعا له في مقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الاولمبي، وقد كشف أمين عام الاتحاد الأستاذ صالح بن محمد القاسم أن المجلس قد أقر العديد من المواضيع التي جاءت على النحو التالي:
1- استعرض المجلس نتائج المنتخب الأول في مشاركاته في البطولة العربية التي أقيمت في مملكة البحرين، وكذا نتائج المنتخب في الدورة الآسيوية بالدوحة.
والنتائج الكبيرة والإيجابية التي تحققت بحصول المنتخب على المركز الثاني في البطولة العربية والميدالية الفضية.. ثم النجاح الكبير الذي واكب المنتخب في الدورة الآسيوية وتحقيقه المركز الثالث والميدالية البرونزية كإنجاز غير مسبوق والمستوى الفني العالي الذي ظهر به المنتخب والانسجام والترابط بين الجميع من جهاز إداري وفني ولاعبين.
وقد ثمن المجلس دعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه رئيس البعثة في الدورة الآسيوية صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد.. كما ثمن المجلس الجهد والمتابعة من قبل نائب رئيس البعثة الأمير نواف بن محمد خلال فترة الإعداد والمشاركة.
كما يقدر المجلس المتابعة من قبل الإعلام الرياضي ممن واكبوا النجاح.
2- أقر المجلس اعتماد برنامج لجنة المنتخبات بخصوص منتخب الناشئين الذي سيبدأ التجمع لهم خلال إجازة الربيع بعد الاختبارات بإذن الله في مدينة الدمام لعدد (24) لاعبا، ويشرف على المنتخب عضو مجلس الإدارة الأستاذ محمد أحمد عبد رب الرضا.. ويدربه المدرب افان، ويساعده المدرب الوطني عادل الخليفي.
3- اعتمد المجلس قرار المكتب التنفيذي بخصوص احتجاج نادي الصواب في مباراته مع نادي المحيط.. وأقر قبول احتجاج نادي الصواب شكلا ورفضه موضوعا وتثبيت النتيجة، كما هي لصالح نادي المحيط.
4- الاعتذار عن تنظيم البطولة الشاطئية لدول مجلس التعاون التي اعتذر عنها اتحاد كرة الطائرة الإماراتي في وقت سابق.
5- مخاطبة اللجنة التنظيمية بأن بطولة الناشئين لدول مجلس التعاون تتزامن مع موعد البطولة الآسيوية للشباب للتنسيق ومحاولة تقديم البطولة عن موعدها.
6- أقر مجلس الإدارة تجديد عقد مدرب منتخب المملكة للشباب اليوغسلافي السيد ايفان لمدة سنة.
7- اطلع المجلس على قرارات اللجنة التنظيمية التي أقرت إلغاء المباراة الفاصلة في بطولات دول المجلس للمنتخبات والأندية.
وكان الاجتماع قد شهد تقليد مدرب المنتخب السعودي لكرة الطائرة اليوغسلافي رادو سلاف الميدالية الفضية التي حصل عليها الأخضر في البطولة العربية لرئيس الاتحاد الأستاذ محمد مفتي.. كما قلد مدير المنتخب صالح سعد القاسم نفس الميدالية لنائب رئيس الاتحاد الدكتور إبراهيم البابطين وسط حضور أعضاء الاتحاد الذين سعدوا بهذه اللفتة التي تؤكد عمق العلاقة بين منسوبي الاتحاد.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved