Al Jazirah NewsPaper Monday  25/12/2006G Issue 12506دولياتالأثنين 05 ذو الحجة 1427 هـ  25 ديسمبر2006 م   العدد  12506
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

الرأي

الركن الخامس

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

مقتل 3 فلسطينيين في بغداد.. والعثور على50 جثة
مصرع 6 جنود أمريكيين والتعرف على هوية سعودي قُتل في الأنبار

* بغداد - الوكالات -غزة - مكتب الجزيرة:
تعرف الجيش ألأمريكي يوم أمس الاحد على (هوية) سعودي قُتل في محافظة الانبار في عملية قامت بها قواته في الرمادي كبرى مدن محافظة الأنبار في السابع من ديسمبر الجاري في الوقت الذي اعلن فيه الجيش الأمريكي عن مقتل ستة من جنوده في بغداد حيث صاحبت ذلك اعمال عنف متفرقة اودت بحياة سبعة من عناصر الشرطة واصابة 30 اخرين في تفجير انتحاري في المقدادية وسقوط قذيفة هاون على ملعب نادي الزوراء الرياضي ادت لاصابة 4 لاعبين بجروح بليغة.
وقد اعلن الجيش الأمريكي أمس الاحد انه تم التعرف على على (هوية) سعودي قال انه ينتمي إلى تنظيم القاعدة كان قتل في عملية قامت بها قواته في الرمادي كبرى مدن محافظة الانبار (غرب) في السابع من كانون الاول - ديسمبر الجاري.
وقال بيان للجيش الأمريكي ان (فهد هلال عويضة السليفي المقاتي العتيبي المعروف بفهد السعودي كان مقاتلا اجنبيا مقيما في العراق وكان عضوا في خلية القاعدة في منطقة الرمادي).
واوضح البيان ان (فهد السعودي سبق ان اقام في اليمن كمقاتل اجنبي مسؤول عن ارسال محاربين اجانب إلى العراق).
وعلى الصعيد الميداني في الجانب الأمريكي أعلن الجيش الأمريكي أمس ان ستة من جنوده قتلوا يوم السبت في حوادث مختلفة بالعراق. وقال الجيش الأمريكي في بيان له ان جنديا امريكيا قتل واصيب اخر يوم السبت في انفجار اثناء مشاركتهما في عمليات في محافظة ديالي.
وقال في بيان اخر في وقت سابق أمس ان ثلاثة افراد من الشرطة العسكرية قتلوا واصيب جندي السبت في انفجار عبوة ناسفة استهدف سياراتهم في شرق بغداد.وكان الجيش الأمريكي قد اعلن صباح أمس في بيان ثالث مقتل اثنين من جنوده اثر انفجار عبوتين ناسفتين في موقعين منفصلين السبت في بغداد. وفي الجانب العراقي اعلنت الشرطة العراقية أمس الاحد مقتل سبعة من عناصرها واصابة 30 اخرين في تفجير انتحاري في مديرية شرطة بلدة المقدادية في محافظة ديالي.
وفي بغداد اعلن مصدر في نادي الزوراء لكرة القدم أمس اصابة اربعة من لاعبي الفريق بجروح جراء سقوط قذيفة هاون على ملعب النادي في منطقة الشالجية ببغداد.وعلى الصعيد العراقي - الفلسطيني أفادت وزارة شؤون اللاجئين الفلسطينيين، أن المليشيات العراقية في بغداد قامت باختطاف ثلاثة من اللاجئين الفلسطينيين، وإطلاق الرصاص عليهم مما أدى إلى مقتلهم على الفور.
وأوضحت الوزارة في بيان لها وصل مكتب (الجزيرة) أن من بين القتلى المواطن الفلسطيني (ياسين عبد السمرة) من بلدة المزار الفلسطينية، وما زال الاثنان الآخران مجهولي الهوية.
وبالعودة إلى قضية الجثث المجهولة عثرت الشرطة العراقية خلال الساعات الـ24 الماضية على خمسين جثة مجهولة الهوية في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved