Al Jazirah NewsPaper Monday  25/12/2006G Issue 12506الريـاضيـةالأثنين 05 ذو الحجة 1427 هـ  25 ديسمبر2006 م   العدد  12506
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

الرأي

الركن الخامس

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

فواصل

* كيف سمح برنامج (كل الرياضة) لأحد الجهلة ممن انتسب زوراً وبهتاناً للإعلام الرياضي بالتداخل الهاتفي مع البرنامج لترويج أميته وجهله على المشاهدين عندما قال يجب تنظيم (ورشة عمل) يشارك بها عدد من المحامين لمعاقبة الذين يهاجمون رجال التحكيم..!! هل يفهم أو يعي هذا الجاهل معنى (ورشة عمل)..؟؟!! وما هو مفهومها..؟ أم أنها عبارات حفظها هذا الجاهل وأراد (التميلح) بها في البرنامج واستعراض عبقريته الثقافية الفذة...؟؟!! هل يرضيكم هذا العبث والترويج للجهل والأمية أيها القائمون على هذه القناة الرائعة؟ حقاً من تكلّم في غير فنه أتى بالعجائب.
* إذا كان اتحاد الكرة قد قرَّر حضور الحكام الأجانب لإدارة المباريات التنافسية فقط. فهل المباراة التي تجمع الثالث بالثامن تعتبر تنافسية..؟؟!!
* اتحاد الكرة مطالب ببحث ودراسة آليات جديدة ومختلفة للتعامل مع الحكام الذين يرتكبون أخطاء فادحة غير إيقافهم.. لأن هذا الحل السهل والسريع يقضي على الحكم ويهدّد مستقبل التحكيم ولا يطوره.
* غداً يخوض ممثّل الكرة السعودية في بطولة مجلس التعاون فريق الاتفاق مباراة الذهاب لنهائي البطولة، فكل التوفيق لممثل الوطن والعودة بإذن الله إلى الدمام بنقاط المباراة كاملة ليكون التتويج بين جماهير فارس الدهناء ومحبيه في مباراة الإياب.
* الضغوط الاتحادية الدائمة والمستمرة على الحكم ظافر أبو زندة تؤتي دائماً أكلها؛ ففي المباراة الأخيرة لم يحتسب أبو زندة ضربة جزاء صحيحة للطائي في الوقت بدل الضائع كان يمكن أن تسفر عن هدف التعادل، كما أنه تغاضى عن طرد الدوخي بعد نهاية المباراة مما جعل اتحاد الكرة يوجّه له لفت نظر. فإلى متى تستمر هذه الضغوط الاتحادية على رجال التحكيم لتحقيق مكاسب غير قانونية..؟
* تجاوز عدد فرق الممتاز الذين غيّروا مدربيهم قبل نهاية منتصف الموسم أكثر من (50%) من الفرق ولم يتبق سوى الهلال والأهلي والوحدة والفيصلي والقادسية، ويبدو أن الأخيرين مهددان بمغادرة مدربيهما، حيث ربما يهرب مدرب القادسية إلى قطر، فيما يغازل النصر مدرب الفيصلي في ظل إخفاقات مدربيه الثلاثة الذين قادوه منذ بدء الموسم.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved