Al Jazirah NewsPaper Tuesday  29/05/2007 G Issue 12661
الاقتصادية
الثلاثاء 12 جمادى الأول 1428   العدد 12661
 

الرياض - عبدالعزيز السحيمي - نواف الفقير

قلل الدكتور صالح بن عبدالعزيز العمير نائب رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية السويسرية للأوراق المالية من أهمية الانخفاضات المتعاقبة على السوق وقال: إن هذا أمرا طبيعيا ويحدث في جميع الأسواق العالمية فالسوق السعودية تعد من أكثر الأسواق استقرارا.

الرياض - عبدالله الحصان:

أوضح عدد من العقاريين أن إقرار مجلس الوزارء لنظام تحديث النطاق العمراني والذي سبق وأن رفع لمجلس الوزراء من وزارة الشؤون البلدية والقروية منذ قرابة السنة جاء في وقت ترقبته فيه الاوساط العقارية كثيراً حيث قال نائب رئيس اللجنة العقارية بغرفة الرياض المهندس محمد الخليل

الرياض - رويتر

أظهرت بيانات لمؤسسة النقد العربي السعودي (البنك المركزي) أمس الاثنين تراجع معدل التضخم السنوي في المملكة إلى 2.86 في المئة في مارس، في أول انخفاض له في تسعة أشهر ليعود لما دون مستواه في نهاية ديسمبر.

ووفقا لبيانات بموقع المؤسسة على الإنترنت كان التضخم بحساب

الرياض - الجزيرة :

أعلن البنك السعودي الهولندي عن إبرام اتفاقية استثمار إسلامي باستخدام صيغة المرابحة بالسلع مع بنك نيجارا ماليزيا (البنك المركزي الماليزي)، والتي تعد الاولى من نوعها في مجال المصرفية الاسلامية حيث يقوم بمقتضاها بنك نيجارا بوضع إيداعات قصيرة الأجل لدى البنك السعودي الهولندي.

الرياض - الجزيرة :

أصدر مجلس هيئة السوق المالية أمس الاثنين موافقته على الترخيص لشركة الاستثمار للأوراق المالية والوساطة (الاستثمار كابيتال) ورخص لها ممارسة نشاط التعامل والترتيب والحفظ في الأوراق المالية.

الرياض - الجزيرة:

تعقد شركة الرياض للتعمير مساء اليوم جمعيتها العمومية العادية الخامسة عشرة وللمرة الثانية، وذلك بفندق (مكارم)؛ حيث سيتم في هذا الاجتماع مناقشة واستعراض عدد من الأمور، ومنها التقرير السنوي للشركة وإبراء ذمة الأعضاء والتفويض لأعضاء جدد.

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة