Al Jazirah NewsPaper Sunday  20/04/2008 G Issue 12988
منوعـات
الأحد 14 ربيع الثاني 1429   العدد 12988

ممثلة بوليوود الهندية ماهيما شاودهاري مبتسمة لكاميرا التصوير أثناء حضورها عرض فيلمها الجديد (أمل وسكر قليل) في أحمد أباد الهندية.

*رويترز

...>>>...

الفنانة اللبنانية دارين حدشيتي تحمل كاميرا تصوير شخصية لتصوير المشاهد الطبيعية أثناء مشاركتها في رالي اكتشف سوريا 2008

...>>>...

رابطة الأديبات في الإمارات ابتدأت في توسع دائرة أنشطتها وأعضائها بعد أن قامت مجوهرات (داماس) برعاية هذه الأنشطة ودعمها، بحيث تتمكن من القيام بأدوارها بشكلها الأمثل دون عراقيل وصعوبات مادية، وهي قد تكون الحجة الأبرز التي تترصد بالعمل الثقافي لاسيما على المستوى العربي.

ومؤخراً علاقة السوق ...>>>...

البحرين - جمال الياقوت

تحت رعاية الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين وتشريف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة حاكم دبي، تقيم جامعة الخليج العربي احتفالاً كبيراً متميزاً في الثلاثين من الشهر الجاري أبريل 2008م بمناسبة مرور خمسة وعشرين ...>>>...

دبي - أحمد يوسف

أسدل الستار عن مهرجان السينما الخليجي الأول في دبي تعبيراً عن سينما خليجية تعكس الواقع المرئي والإنساني لهذه المنطقة من العالم العربي التي يتعطش أهلها لصناعة سينما حقيقية تقدم روائع الأفلام الطويلة والقصيرة والتسجيلية.

وسار الفنانون على السجادة الحمراء مظهرين ...>>>...

توقع متعاملون مع التحف والمقتنيات أن يبلغ سعر هذا العقد إلى 120 ألف جنيه استرليني وهو للفنانة المصرية أم كلثوم (1904- 1975) وأهداها إياه الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الإمارات العربية المتحدة الراحل وفي صورة أخرى لأم كلثوم وهي مرتدية العقد في إحدى حفلاتها الغنائية

...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة