Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/05/2008 G Issue 13004
منوعـات
الثلاثاء 01 جمادى الأول 1429   العدد 13004

وافقت الممثلة السورية جومانا مراد على دعوة مهرجان الفيلم العربي بالجزائر، لتكون ضيف شرف الدورة الثانية التي تقام في الفترة من 26 يونيو الجاري إلى 3 يوليو القادم.

وقالت جومانا إنّها وافقت على الانضمام إلى لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال بلاد الشام، التي تقام لأول مرة بمصر في منتصف مايو الجاري، ...>>>...

بدأ في مشتى حلو غربي مدينة حمص وسط سوريا، تصوير مسلسل (أسمهان) الذي يروي حياة الفنانة السورية الشهيرة شقيقة الفنان الراحل فريد الأطرش، وسوف يقف وراء الكاميرا المخرج شوقي الماجري، بينما تؤدي دور أسمهان فيه الفنانة السورية سلاف فواخرجي.

...>>>...

القاهرة - (د ب أ)

في تحرك غير مألوف في المجتمع المصري طالبت بعض الجمعيات النسائية في البلاد بتخصيص مساجد للنساء فقط، وقدمت عدة طلبات للمجلس القومي للمرأة ليتخذ الإجراءات اللازمة من أجل مخاطبة الجهات الرسمية للعمل على وضع هذا المطلب موضع التنفيذ.

وذكرت تلك الجمعيات أنه نظراً ...>>>...

شرم الشيخ...... هذه المدينة الساحلية الفاتنة التي رصفت شواطئها بمرجان الفرح والدهشة.

طرت إليها وأنا أحمل ذاكرة حذرة قد أضمرت بعض الأوجاع التي تكابدها قاهرة المعز, حيث الزحام والوجوه المتعبة التي تشهق في وجهك منذ لحظة الوصول فلا تعرف لموجها البشري المتوالي بداية أونهاية.

وحيث ...>>>...

نيويورك - (د ب أ)

أشارت تقديرات صناعة السينما الأمريكية الأحد إلى أن فيلم ايرون مان (الرجل الحديدي) المأخوذ من رواية كوميدية حقق أعلى الايرادات لأحدث فيلم، حيث بلغت مبيعات التذاكر خلال ثلاثة أيام 100.8 مليون دولار في حفل الافتتاح في مطلع الأسبوع.

ويصور فيلم الحركة البطل ...>>>...

القاهرة - د ب أ

قالت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية إن مقر مجلة (الجرس) التي تملكها وتديرها تعرض بعد منتصف ليلة الأحد لإطلاق رصاص من جهة كورنيش المزرعة ببيروت، وأصابت رصاصة مكاتب التحرير.

وأضافت الأحمدية في رسالة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) الاثنين إنه تبين من خلال ...>>>...

صورتان متحدتان في المكان ومختلفتان في الزمن لقمة جبل افريست كأعلى منطقة في العالم، حيث تبيِّن الأولى (فوق) اكتساء الجبل بالجليد، فيما الثانية وقد ذاب عنها.

وتسبب تساقط الجليد على القمة خلال اليومين الماضيين في عرقلة اعتلاء شعلة أولمبياد بكين افريست بعد عودة الشعلة الأولمبية إلى الصين في ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة