Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/05/2008 G Issue 13004
الثلاثاء 01 جمادى الأول 1429   العدد  13004
قناص يطلق رصاصاً على مكتب الجرس

القاهرة - د ب أ

قالت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية إن مقر مجلة (الجرس) التي تملكها وتديرها تعرض بعد منتصف ليلة الأحد لإطلاق رصاص من جهة كورنيش المزرعة ببيروت، وأصابت رصاصة مكاتب التحرير.

وأضافت الأحمدية في رسالة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) الاثنين إنه تبين من خلال الخبراء أن الرصاصة من النوع الحارق المتفجر، وأنه كان يتواجد في مكاتب التحرير الصحفي هاني الحلبي والمصور حنا نعمة، وأن ديانا وهبة مديرة التحرير جالت في أرجاء المكان فور الحادث لإعطاء أوامر لكل العاملين المتواجدين بالاختباء في مكان آمن. وتابعت (حتى اللحظة يتبين على الأرجح أن الجرس كانت مستهدفة حسب النتائج الأولية التي أكدها المحققون الذين اكتشفوا ثلاث رصاصات أطلقت على مبنى المجلة، اثنتان من قناص، وثالثة من كلاشنكوف يبدو أنها مقصودة وليست رصاصات طائشة).

وتعمل أجهزة الأمن اللبنانية حالياً على التحقيق لمعرفة المسؤولين عن إطلاق الرصاص في ظل شكوك واسعة يتم ترديدها، منشؤها تهديد للمجلة والعاملين فيها وصل مؤخراً.

وكانت نضال الأحمدية أعلنت قبل أيام عن تهديدات من محامي هيفاء وهبي إثر خلاف قضائي محتدم ما زالت فصوله قائمة حتى الآن، وردت عليه نضال بطلب التحقيق مع المحامي من جانب نقابته لتجاوزه حدود عمله.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد