Al Jazirah NewsPaper Tuesday  14/10/2008 G Issue 13165
دوليات
الثلاثاء 15 شوال 1429   العدد 13165

القدس - بلال ابودقة - الوكالات

توصل حزب كاديما وحزب العمل الإسرائيليين أمس الإثنين إلى اتفاق على تشكيل حكومة ائتلافية تترأسها تسيبي ليفني وزيرة الخارجية الحالية حسبما أعلنت الإذاعة العامة الإسرائيلية.

ووقع النائب تساحي هانغبي على الاتفاق باسم حزب كاديما في حين وقع ايفي اوشاشا ...>>>...

بيروت - جدة - الوكالات

ذكر مسؤول امني لبناني أمس الاثنين بان (الخلية الارهابية) التي القي القبض على بعض عناصرها في شمال لبنان على علاقة بمجموعة فتح الاسلام المتطرفة وارادت الانتقام من الجيش اللبناني بسبب نجاحه في مواجهة هذه المجموعة عام 2007م.

وقال المصدر المتابع للتحقيقات ...>>>...

بغداد - لندن - وكالات

تقوم وزيرة الخارجية الأمريكية كوندوليزا رايس بزيارة إلى العراق لوضع اللمسات النهائية على الاتفاقية الإستراتيجية والأمنية بين البلدين.

وأوضحت صحيفة (الصباح) العراقية الرسمية أن (وزيرة الخارجية الأمريكية ستقوم بزيارة سريعة وغير معلنة إلى بغداد قريباً لوضع ...>>>...

إسلام آباد - (رويترز)

حذر الرئيس الباكستاني آصف علي زرداري من أن الخلاف مع الهند حول مياه نهر تشيناب بمنطقة كشمير المتنازع عليها قد يضر بالعلاقات التي تشهد تحسنا بين الدولتين الغريمتين في الماضي.

ويأتي التحذير بعد يومين من افتتاح رئيس الوزراء الهندي مانموهان سينغ مشروع توليد ...>>>...

ارلينغتون - واشنطن - وكالات

دعا المرشح الجمهوري للبيت الأبيض جون ماكين الأحد أمام أنصاره في المقر العام لحملته في ارلينغتون (فيرجينيا، شرق) بالقرب من واشنطن، إلى القيام ب(حملة انتخابية محترمة). وانتقل جون ماكين إلى المقر العام لحملته الانتخابية من أجل الإعداد للمناظرة التلفزيونية التي ...>>>...

الأنظمة والدول التي تقوم على مبدأ طائفي وعنصري تؤدلج نهجها السياسي والثقافي والسلوك وفق توجهات ومناهج ذلك المبدأ الذي وإن أوحى لمن يغتر بطرحه أنه يتتبع مذهباً معيناً ويلتزم أطروحات ذلك المذهب، إلا أن تعامل رموز ذلك النظام ومن يقومون بالترويج لأدبياته يعطون الدليل من خلال أفعالهم وأقوالهم، أنهم يعملون ...>>>...

طهران - أحمد مصطفى

قالت وسائل إعلام إيرانية أمس الاثنين إن وزارة الخارجية الإيرانية استدعت السفير البريطاني للاحتجاج على الإفراج عن العضو الوحيد الذي بقي على قيد الحياة من مجموعة مسلحين استولوا على السفارة الإيرانية في العاصمة البريطانية لندن عام 1980م.

وأوردت عدة صحف بريطانية ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة