Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/03/2010 G Issue 13673
منوعـات
السبت 20 ربيع الأول 1431   العدد 13673
 

قدّم إبراهيم بادي استقالته من منصبه كمدير للعلاقات العامة والإعلام في إحدى الشركات الفنية، وكان يوم الأربعاء الماضي آخر يوم عمل رسمي له في مقر الشركة الرئيس في الرياض. وعمل بادي في منصبه هذا نحو ثلاث سنوات، بعد أن شغل منصب مسؤول تحرير الصفحات الأسبوعية ورئيس قسم التحقيقات في صحيفة الحياة لثلاث سنوات ...>>>...

عندما كان الشعب الفيتنامي يقاوم الاحتلال الياباني، كان الأنجلوسكسون يسلحون الشعب الفيتنامي ويدربونه على القتال ويمدون المقاومين بالمال، وحينئذ كان هوشي منَّه والجنرال جياب ورفاقه أبطالاً في عيون الأنجلوسكسون من بريطانيين وفرنسيين وأمريكان.

وما كادت فيتنام تتحرر من الاحتلال الياباني حتى ...>>>...

تحت عنوان «جدة حبيبتي» قدم المصممان السعوديان سراج سند وحنان مدني أحدث تصاميماتهما للأزياء؛ الأول قدم تصاميم للأزياء الرجالية والثانية قدمت تصميمات نسائية وذلك ضمن عرض مشتركة لمصممين اثنين على مسرح واحد يقام للمرة الأولى في بيروت.

...>>>...

سيدني - رويترز

ظلت شركة أوزيبام الأسترالية للملابس الداخلية تبحث عن فكرة جديدة إلى أن وجدتها: مجموعة من الملابس الداخلية للرجال مصنوعة من الموز.

وقال لويد جونز، وهو مسؤول في الشركة، أمس إن مجموعة الملابس الداخلية الجديدة الصديقة للبيئة تحتوي على 27 % من ألياف الموز و64 % ...>>>...

دمشق - (د.ب.أ)

شهدت محافظة ادلب شمالي سوريا مأساة إنسانية سقط خلالها طفل سوري في الثالثة من العمر في طنجرة محشي في غفلة من والدته.

وكانت الأم تستكمل وضع الأطعمة على المائدة حينما سمعت صرخات طفلها المدلل تنطلق من قلب الطنجرة.

وقالت جريدة الثورة أمس إن الأم والموجودين ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة