ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 16/02/2012/2012 Issue 14385

 14385 الخميس 24 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مدير عام هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية يزور مصنع صافية للمياه

رجوع

 

زار كل من المهندس صالح بن إبراهيم الرشيد المدير العام للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية، والأستاذ قصي بن محمد العبد الكريم مدير تطوير الأعمال والأستاذ بدر بن حسن العثمان مسؤول تطوير الأعمال مصنع صافية لمياه الشرب المعبأة وتجولوا في أرجاء المصنع وتم تبادل الآراء والمقترحات الهادفة لتطوير عمل المصانع.

وقدّم المهندس رياض بن عبد الله البهيان نائب رئيس مصنع صافية لمياه الشرب المعبأة شكره للوفد الزائر، مؤكداً أن هذا التواصل ينعكس إيجاباً على الطرفين وأن هذا يدل على التعاون بين مصنع صافية لمياه الشرب المعبأ وهيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية بالرياض.

من جانبه أشاد المهندس صالح الرشيد المدير العام للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية بدور مصنع صافية في مجال تعبئة مياه الشرب المعبأة والدور الرئيسي في تدريب الأيدي الوطنية في مجالات مختلفة من أقسام المختبرات والتسويق والأدوار الإدارية المهمة التي يبدع فيها المواطن.

يذكر أن مصنع صافية لمياه الشرب المعبأة يفتح أبوابه لعملائه للوقوف على مراحل هذه الصناعة المهمة لصحة المواطن والمقيم، وكيفية تصنيعها، وذلك للتأكد من التقنيات المتبعة في التصنيع والالتزام بالمعايير الصحية العالمية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة