ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 16/02/2012/2012 Issue 14385

 14385 الخميس 24 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لجمع مائة ألف ريال لـ «المعوقين»
فنادق روزوود بالرياض تطلق حملة «أحدث تغيير لمستقبل طفل»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قدّمت فنادق روزوود في الرياض، وهي فندق الفيصلية بقسميه الشمالي والجنوبي، وفندق الخزامى، دعمها لـ «جمعية الأطفال المعوقين» من خلال حملة «أحدث تغيير لمستقبل طفل»، الهادفة إلى جمع مبلغ 100,000 ريال لصالح الأطفال المعاقين، انطلاقاً من روح العطاء والمسؤولية التي تتحلى بها فنادق روزوود.

ولقيت الحملة، التي تجري عند مكاتب الخدمة الأمامية وفي 15 مطعماً منذ الأول من أغسطس الماضي، إقبالاً واسعاً من ضيوف فنادق روزوود الراقية، ونجحت في جمع 65,000 ريـال مع حلول ديسمبر الجاري.

وتتيح الحملة أمام الراغبين في المشاركة من الضيوف المقيمين في الفنادق التبرع بمبلغ لا يقل عن خمسة ريالات لصالح «جمعية الأطفال المعوقين»،التي كانت قد تأسست في العام 1982، ولها عدد من مراكز الرعاية تتوزع في أنحاء المملكة، لمساعدة الأطفال المعاقين على تعلّم مهارات جديدة وأن يصبحوا أكثر استقلالية في حياتهم.

وأعرب بيتر فينامور، المدير العام لفنادق روزوود في الرياض عن سعادته بالنتائج التي تحققت، وقال: «أملنا أن نصل إلى الهدف المنشود بجمع 100,000 ريـال خلال الأشهر القليلة المقبلة». وأضاف: «لطالما كانت فنادق روزوود تشارك مشاركة نشطة في خدمة المجتمع المحلي، وإنه لفخر لنا أن نسهم في دعم قضايا إنسانية مهمّة للمجتمع».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة