ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 16/02/2012/2012 Issue 14385

 14385 الخميس 24 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ناغي» تحقق رقما قياسيا جديدا في مبيعات BMW بالمملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حققت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات ارتفاعاً واضحا في مبيعاتها لسيارات BMW وMINI عام 2011 مقارنة بعام 2010، حيث قامت ببيع 3,072 سيارة، لتسجل رقماً قياسياً جديدا لمبيعات مجموعة BMW في المملكة.

وجاء الوكيل الحصريّ والموزّع المعتمد لمجموعة BMW بين أفضل الأسواق أداءً على الصعيد الإقليمي والثاني في المنطقة على صعيد عدد السيارات المُباعة وذلك بعد دولة الإمارات العربية المتّحدة. ويشير هذا النجاح إلى مكانة السوق السعودي والطلب المستمرّ على سيارات المجموعة.

وحققت MINI نموّاً في المملكة بنسبة 141% مقارنة بعام 2010، وهو النمو الأعلى في تاريخ العلامة التجارية في المملكة. وساهمت MINI Countryman في الوصول إلى هذه النتيجة الإيجابية، وهي رابع الطرازات التي تنضمّ إلى عائلة MINI وأول سيارة منها بأربعة أبواب ودفع رباعي، ومساحة تتّسع لخمسة أشخاص.

وقال المهندس أنيس عبدالجليل جمجوم، المدير العام لمؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات: «لقد قمنا بإطلاق سبعة طرازات جديدة تمتاز بتصميمها الجميل وخصائصها التكنولوجية المتطوّرة خلال عام 2011، وهذا أسهم في تحقيقنا نموّاً في مبيعاتنا. ولا شكّ في أنّ هذه الزيادة في مبيعاتنا تؤكّد وفاء عملائنا ومكانة علامة BMW في المملكة.» وأضاف قائلاً: «تكلل عام 2011 بالنجاح بالنسبة لـMINI في المملكة ، بحيث حققت المبيعات نتائج ممتازة. وأحد العوامل التي ساهمت في ذلك النمو كان إطلاق MINI Countryman التي فتحت المجال أمام فئة جديدة من العملاء ولقيت ترحيباً حاراً من قِبل هواة MINI في المملكة. وقد ساهم في هذه النتيجة أيضاً إطلاق MINI Coupe قرابة أواخر السنة.» وكان برنامج المجموعة للسيارات المستعملة المعتمدة BMW Premium Selection من العوامل التي حققت نموّاً بالنسبة لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية لعام 2011 حيث حقق البرنامج زيادة في المبيعات بنسبة 145% والتي تمثل أعلى نسبة محققة في المنطقة على صعيد الوكلاء الحصريين لمجموعة BMW ولتكون بذلك النتيجة الأفضل التي يحققها هذا البرنامج منذ إطلاقه عام 2008.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة