ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 16/02/2012/2012 Issue 14385

 14385 الخميس 24 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

سياحة الشارقة تنظم جولة ترويجية لوسائل الإعلام

رجوع

 

نظَّمت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة جولة ترويجية لأكثر من 40 إعلامياً من ممثلي وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية، شملت أبرز مواقع مهرجان أضواء الشارقة 2012 الاثني عشر، وتضمنت جولة بحرية في بحيرة خالد وجولة بالباص لمتابعة العروض المدهشة التي تضمنها مهرجان هذا العام. وتهدف الجولة إلى تعريف وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية بمواقع مهرجان أضواء الشارقة هذا العام، وما تتضمنه من عروض وفعاليات وتقنيات متطورة ثلاثية الأبعاد وعروض ليزر وأضواء، كما تهدف إلى تعزيز أواصر التعاون بين وسائل الإعلام المحلية والعالمية من جهة، والهيئة من جهة ثانية؛ للعمل معاً على الترويج لمنتج الشارقة السياحي.

وكان انطلاق الجولة من القصباء؛ حيث استقلَّ الوفد مراكب توجهت إلى بحيرة خالد مروراً بمواقع المهرجان الموجودة على ضفاف البحيرة. وقد تابع الوفد أروع عروض الأضواء على مسجد المجاز وواجهة المجاز المائية التي تزينت بالألوان الساحرة، مروراً بواجهة واحة النخيل، والسوق المركزي الذي تمت إنارته بآلاف المشاعل النارية، وأخيراً الصرح الكبير لدار القضاء الذي تميز بالتصاميم المميزة التي تُظهر التفاصيل العمرانية على واجهاته.

كما تلا الجولة البحرية جولة في الباص شملت زيارة باقي المواقع، من ضمنها موقع الحصن الذي أبهر الحضور بالعروض المذهلة على واجهته، التي حكت تاريخ الحصن التاريخية، والمجلس الاستشاري، وميدان الكويت وهو من المواقع الجديدة والرائعة باحترافية ألوانه وتصاميمه وألوانه، والموقع الأخير كان ميدان الثقافة الذي شهد عروضاً على مبنى قصر الثقافة والميدان. وعاد الوفد في نهاية الجولة إلى القصباء؛ حيث أولمت الهيئة وليمة عشاء على شرف الإعلاميين المشاركين بالجولة.

وقد حرص الوفد على التوقف عند بعض المواقع لالتقاط الصور والاستمتاع بالعروض المبدعة. وقد أبدى الوفد إعجابهم بالتميّز والتنوّع بين مختلف عروض ومواقع المهرجان، وبالغنى الثقافي والعمراني الذي يميّز الإمارة، والذي كان ظاهراً في عروض المهرجان. كما أشاد الوفد بالرقي والتنظيم الاحترافي الذي تشهده مهرجانات إمارة الشارقة على اختلافها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة