ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 16/02/2012/2012 Issue 14385

 14385 الخميس 24 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

السياحة تشارك في البيت القصيمي بهوية عمق التجربة والمرشدين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

يشارك فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار في البيت القصيمي بالجنادرية من خلال هوية القصيم السياحية «عمق التجربة» التي جمعت بين أجمل ما في القصيم من مقومات تراثية وسياحية.

وكان الدكتور جاسر الحربش مدير فرع هيئة السياحة بالقصيم قد زار جناح القصيم بالجنادرية مبدياً إعجابه نحو الفكر التسويقي للمنطقة ومهرجانات القصيم بشكل عام وأشاد بالتجديد في بعض الأنشطة والفعاليات والتي من بينها إضافة الرمز عنترة للموقع وكذلك الصخرة التي تحاكي صخرة عنترة الموجودة بمنطقة القصيم.

وقال الحربش ما يحدث في الجنادرية في جناح القصيم هو تسويق حقيقي للمنطقة بطريقة مميزة عبر أجنحة البيت القصيمي الذي يستقبل كافة الزوار وهي فرصة مميزة للتعريف بالمنطقة للتسهيل على الزوار وكذلك إعطاء صورة واضحة لما هو موجود من تراث وتاريخ عبر العديد من الأجنحة كجناح القصيم عمق التجربة وكذلك جناح العقيلات إضافة إلى الأجنحة الخاصة بالنخلة والرحلات البرية التي تتميز بها منطقة القصيم، مشيراً إلى أن سوق منطقة الرياض هو من أهم الأسواق التي تستهدفها سياحة القصيم ولهذا فإن المنطقة تستثمر الجنادرية للتواصل مع عينة من هذا السوق الهام.

من جانبه بين سليمان الفايز المشرف العام على مشاركة جناح منطقة القصيم أن فرع السياحة في القصيم دعم المشاركة فنيا عبر الاستشارات التي نحتاجها حول أنشطة المنطقة المختلفة في المهرجانات والفعاليات المتعددة في المحافظات.

وقال الفايز استخدمنا الصورة للتسويق سواء للمحافظة نفسها أو للفعالية خصوصا وأن الصورة لا تكذب وتبين ما يحدث في المهرجانات وكذلك في المواقع وجماليتها، متوقعاً أن يستمر هذا النهج في المشاركات القادمة والتحول نحو التسويق بشكل كامل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة