ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 16/02/2012/2012 Issue 14385

 14385 الخميس 24 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

خلال رعايته للأمسية الشعرية ضمن مهرجان الجنادرية
وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي يشيد بمكانة نادي جدة الأدبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - صالح الخزمي - فيصل المران

أشاد صاحب السمو الأمير د. خالد بن فيصل بن تركي آل سعود – وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي بمكانة نادي جدة الأدبي وقال سموه إن النادي أحد الصروح الفكرية في بلادنا وعبر سموه ليلة رعايته مساء أمس الأول للأمسية الشعرية التي نظمها النادي ضمن المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية 27) عن سروره بافتتاح الأمسية وقال إن هذه الأمسية هي الأمسية الثانية على التوالي التي ينظمها النادي بعد أن نظم الأمسية الأولى العام الماضي ضمن مهرجان الجنادرية 26 مشيدا بمكانة نادي جدة الأدبي.

هذا وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر النادي رئيس النادي الأدبي والثقافي في جدة الدكتور /عبد الله عويقل السلمي ونائبه الدكتور / سعيد بن مسفر المالكي وأعضاء النادي وكانت الأمسية الشعرية والتي جمعت أطيافا من المغرب وعمان إضافة إلى المملكة العربية السعودية قد تغنى شعراؤها بحب الوطن وعرجوا على أغراض شعرية أخرى عبر القصيدة العمودية والتفعيلة وقصيدة النثر.

الأمسية أدارها الشاعر د. عبد الإله جدع تكونت من ثلاث جولات للشعراء د. محمد علي الرباوي من المغرب وحسن المطروشي من عمان و محمد عابس الشهري والشاعرة اعتدال ذكر الله وفي نهاية الأمسية تم تكريم الشعراء المشاركين وتبادل الهدايا التذكارية بين سمو الوكيل وأعضاء النادي

حضر الأمسية مساعد وكيل الحرس الوطني للشؤون العسكرية بالحرس الوطني للقطاع الغربي اللواء الركن / نايف بن غازي الشويب وعدد من الأدباء والمثقفين والشعراء والمسئولين بالحرس الوطني للقطاع الغربي من مدنيين وعسكريين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة