ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 16/02/2012/2012 Issue 14385

 14385 الخميس 24 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مدير جامعة طيبة: سندعم مؤسسات المجتمع المدني بالخبرات الأكاديمية المؤثرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

قال معالي مدير جامعة طيبة الأستاذ الدكتور منصور بن محمد النزهة إن الجامعة ستواصل دعمها لمؤسسات المجتمع المدني مقدِّمة الدراسات والأبحاث العلمية، التي تناقش أحوال المجتمع الاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية وغيرها.

ويأتي هذا التصريح عقب تلقي معاليه شكر وتقدير مدير إدارة التنمية الإقليمية الأمين العام للمرصد الحضري المهندس حاتم بن عمر طه، بمناسبة انتهاء أعمال المسوح الميدانية في الجوانب الاجتماعية والاقتصادية لعام 1432هـ، التي تم إنجازها من قِبل باحثات فريق العمل النسائي، الذي ترأسه عميدة شطر الطالبات بجامعة طيبة رئيسة فريق العمل النسائي بالمرصد الحضري الدكتورة بسمة بنت أحمد جستنية.

وأبان معاليه أن الجامعة تشارك في أعمال المرصد الحضري من خلال مشاركة بعض الأكاديميين في الإشراف على أنشطة المرصد وتقديم الخبرات العلمية اللازمة، التي تسهم في إنجاح هذه المشاركة.

من جهتها قالت رئيسة فريق العمل النسائي بالمرصد الحضري عميدة الدراسات الجامعية بجامعة طيبة الدكتورة بسمة بنت أحمد جستنية إن الدعم الذي يتلقاه منسوبو جامعة طيبة من معالي مدير الجامعة وإدارتها أسهم في إنجاح المشاركات مع الجهات ذات العلاقة، ومن ذلك المرصد الحضري بالمدينة المنورة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة