ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 16/02/2012/2012 Issue 14385

 14385 الخميس 24 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. السالم اجتمع بسفيرة جورجيا غير المقيمة
لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الألمانية تلتقي رئيس كتلة الحزب الاشتراكي الديمقراطي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التقى أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الألمانية بمجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور سالم بن علي القحطاني، أمس الأربعاء بمقر مجلس الشورى بالرياض، النائب بالبرلمان الألماني (البوندستاغ) رئيس الكتلة البرلمانية للحزب الاشتراكي الديمقراطي ووزير الخارجية السابق بجمهورية ألمانيا الاتحادية معالي الدكتور فرانك فالتر شتاينماير، الذي يقوم حالياً بزيارة إلى المملكة.

وجرى خلال اللقاء بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين المملكة العربية السعودية وجمهورية ألمانيا الاتحادية، واستعراض روابط الصداقة وعلاقات التعاون المتينة التي تجمع البلدين الصديقين في شتى المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية.

وبحث الجانبان سبل دعم وتعزيز العمل والتعاون الثنائي على صعيد العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى والبرلمان الألماني، وتفعيل دور لجنتي الصداقة البرلمانية في البلدين بما يسهم في دعم أوجه التعاون والعمل في شتى المجالات.

من جهة ثانية، عقد عضو المجلس رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الجورجية بمجلس الشورى معالي الدكتور محمد السالم، اجتماعاً بمقر المجلس في الرياض، مع سفيرة جمهورية جورجيا لدى دولة الكويت السفيرة غير المقيمة لدى المملكة/ إكاترين مايرينج ميكادزه.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية واستعراض علاقات التعاون بين البلدين، خاصة العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى والبرلمان الجورجي، وبحث سبل تفعيل لجنتي الصداقة بين البلدين وتبادل اللقاءات بما يوثق العلاقة السعودية الجورجية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة