ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 16/02/2012/2012 Issue 14385

 14385 الخميس 24 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمانة الأحساء تستحدث بلدية سوق المواشي لإصدار (1500) رخصة مهنية متخصصة

رجوع

 

الأحساء - عايض العرجاني

اتخذت أمانة الأحساء ممثلة في وكالة الخدمات إجراءاتها التنفيذية لاستحداث مقر بلدية في سوق المواشي المركزي، وذلك تمشياً مع توجهات الأمانة بتطبيق مفهوم الحكومة الإلكترونية واستثمار تقنية المعلومات لتطوير الخدمات المقدمة والإرتقاء بمستواها تسهيلا وتسريعاً على المستفيدين. وقد شرعت إدارة الرخص المهنية في تجهيز المقر وعمل الترتيبات اللازمة لإصدار مايزيد على (1500) رخصة مهنية متخصصة بالمواشي وتشمل حظائر الإبل والبقر والغنم ومحلات الأعلاف والفحم والحطب والمحلات التجارية الأخرى.

وأوضح أمين الأحساء المهندس فهد الجبير، أن هذه الخطوات الجادة من قبل الأمانة تأتي بعد نجاحها في تطبيق وإطلاق مجموعة من الخدمات الإلكترونية، والتي من شأنها أن تعزز من تحقيق هدف الأمانة الاستراتيجي لتصبح أمانة الأحساء أمانة إلكترونية, مشيراً إلى أن الأمانة نجحت في إصدار أكثر من 9 آلاف رخصة مهنية إلكترونية متنوعة من خلال مكاتب الحكومة الإلكترونية, مبيناً أنه سيتم إلزام العاملين في حظائر المواشي بإصدار بطاقات صحية حرصاً على صحة وسلامة المستهلك.

من جهته ذكر وكيل الأمين للخدمات المهندس عبدالله العرفج، أن الأمانة تضع في أولوياتها واهتماماتها الارتقاء بمستوى الخدمات وجودتها لكافة المستفيدين سواء مواطنين أو مقيمين وذلك من خلال استثمار تقنية المعلومات وتطبيق مفهوم الحكومة الإلكترونية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة