ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 16/02/2012/2012 Issue 14385

 14385 الخميس 24 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأرصاد: غيوم على الشمال والشرق والوسط وارتفاع تدريجي لدرجات الحرارة

رجوع

 

الجزيرة - واس

توقعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة أن توالي درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي على معظم مناطق المملكة خصوصاً مناطق شمال ووسط المملكة حيث يطرأ ارتفاع ملموس في درجات الحرارة على تلك المناطق وتبقى السماء غائمة جزئياً على أجزاء من شمال وشرق ووسط المملكة بسحب منخفضة ومتوسطة ولا يستبعد هطول أمطار خفيفة منها خصوصاً على الأطراف الشمالية من المملكة وتظهر السحب المنخفضة في فترة ما بعد الظهيرة على مرتفعات عسير والباحة.

وجاء في تقرير الرئاسة اليومي عن حالة الطقس تبقى الرؤية غير جيدة على مناطق شرق ووسط المملكة تمتد إلى محافظة شرورة بسبب العوالق الترابية وتزداد نسبة الرطوبة على المرتفعات الجنوبية الغربية حيث لا يستبعد تكون الضباب على المدن الجبلية خلال ساعات الليل والصباح الباكر وكذلك على سواحل الخليج العربي.

وستكون حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية على الجزء الشمالي وجنوبية غربية إلى غربية على الجزئين الأوسط والجنوبي بسرعة 15-38 كم/ساعة وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف المتر وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

كما يتوقع أن تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية شرقية إلى شرقية بسرعة 15 - 35 كم/ساعة وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف المتر وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة