ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 16/02/2012/2012 Issue 14385

 14385 الخميس 24 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سموه يثمّن الخدمات التي تقدمها الجمعية للمواطنين
أمير الرياض يستقبل رئيس جمعية الإعاقة الحركية والسفير الباكستاني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتب سموه بقصر الحكم أمس سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى المملكة محمد نعيم خان. وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين.

من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الرئيس الفخري لجمعية الإعاقة الحركية للكبار بمكتب سموه في قصر الحكم أمس رئيس مجلس إدارة جمعية الإعاقة الحركية للكبار المهندس ناصر بن محمد المطوع وأعضاء الجمعية وممثلي الجمعية للكبار.

واستمع سمو الأمير سطام بن عبدالعزيز خلال الاستقبال إلى شرح عن أهداف الجمعية والمهام التي قامت بها وتقوم بها لخدمة هذه الفئة الغالية على الجميع حيث إن الجمعية تهدف إلى الإسهام في تنمية الوعي العام باحتياجات وحقوق وقدرات المعوقين الكبار حركياً والإسهام في دعم خدمات التأهيل والرعاية والتعليم والتوظيف المقدمة للمعوقين الكبار حركياً ومساعدة المعوقين الكبار حركياً لتجاوز محنتهم والاندماج في المجتمع.

وثمّن سموه الجهود التي يقوم بها رئيس وأعضاء الجمعية للعناية بالمعوقين وتقديم كافة الخدمات التي يحتاج إليها تأكيداً للتكافل الاجتماعي الذي يحث عليه الدين الإسلامي الحنيف، متمنياً للقائمين على الجمعية النجاح والتوفيق.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة