ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 16/02/2012/2012 Issue 14385

 14385 الخميس 24 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ترأس جلسة مجلس المنطقة واستقبل رئيس المحكمة الإدارية الجديد
أمير حائل أطلق دفة العمل لمشاريع جديدة بالمنطقة بأكثر من أربعة مليارات ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - عبدالعزيز العيادة

رأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز، أمير منطقة حائل رئيس مجلس المنطقة جلسة مجلس منطقة حائل الثانية في دورة الانعقاد الأولى للعام المالي1433/ 1434هـ ظهر أمس الأربعاء بصالة الاجتماعات الرئيسية بمبنى الإمارة بحضور معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل البراهيم، ووكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد البقمي، وأعضاء المجلس.

بدأت الجلسة بكلمة لسمو أمير المنطقة رحب فيها بالجميع، ورفع باسمه وأهالي المنطقة الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين والحكومة الرشيدة على ما تضمنته الميزانيات العامة للدولة من اعتمادات مالية، وما اشتملت عليه من مشاريع تنموية في مختلف المجالات. وقد بلغت إجمالي الاعتمادات المالية للمشاريع الباب الرابع بالمنطقة (أربعة مليارات وثمانمائة وعشرة ملايين وتسعة وسبعين ألف ريال).

وفي نهاية الجلسة أصدر المجلس بعض القرارات، أوضح ذلك أمين عام مجلس المنطقة المكلف المهندس إبراهيم البدران.

من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز، أمير منطقة حائل في مكتب سموه بالإمارة فضيلة الشيخ فهد القحطاني، رئيس المحكمة الإدارية.

وقد أكد أمير حائل دعمه الكامل للشيخ القحطاني، ومؤازرته له في كل ما يحقق النجاح له في مهامه الموكلة له، مشيراً سموه إلى أهمية الدور والمسؤولية الكبيرة على المحاكم الإدارية سائلا الله التوفيق للشيخ القحطاني، ولزملاءة، فيما أعرب الشيخ القحطاني، عن شكره لسمو أمير منطقة حائل سائلا الله أن يمده بعونه وتوفيق ويكون على مستوى الثقة التي منح أياها وتطرق إلى جملة من القضايا التي تعالجها المحاكم الإدارية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة