ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 16/02/2012/2012 Issue 14385

 14385 الخميس 24 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جامعة الإمام تنظم مؤتمر (التعليم الموازي.. الحاضر والمستقبل).. الشهر المقبل

رجوع

 

الرياض - الجزيرة

تحت رعاية معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري تنظم جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية مؤتمر «التعليم الموازي الحاضر والمستقبل» يومي الثلاثاء والأربعاء 6-7 ربيع الثاني 1433هـ بمبنى المؤتمرات بالمدينة الجامعية.

وعبر معالي مدير الجامعة الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل عن شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهم الله- على دعمهم المستمر لكافة مناشط الجامعة مما جعلها بعد توفيق الله في مصاف الجامعات المتقدمة، كما شكر معالي وزير التعليم العالي على رعايته للمؤتمر الذي يعبر عن دعمه المستمر للجامعة. وأوضح أن المؤتمر يهدف إلى دراسة واقع التعليم الموازي بالجامعات السعودية، وتحديد احتياجات المجتمع السعودي من التعليم الموازي، ويهدف إلى وضع تصورات لتحقيق الجودة في برامج التعليم الموازي بالجامعات السعودية، والتوصل إلى آليات للتنسيق والتكامل بين برامج التعليم الأساسي والتعليم الموازي في الجامعات السعودية الحكومية والأهلية، وكذلك عرض الخبرات والتجارب المعاصرة في برامج التعليم الموازي وإمكانية الإفادة منها في الجامعات السعودية. من جانبه بين وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الدكتور عبدالله الخلف أن المؤتمر يناقش عدة محاور تشمل التعليم الموازي واحتياجات المجتمع السعودي، واقع التعليم الموازي في الجامعات السعودية وسبل تطويره، الجودة في التعليم الموازي، التنسيق والتكامل في التعليم الموازي، الخبرات والتجارب في برامج التعليم الموازي.

ودعا الدكتور الخلف المهتمين بحضور فعاليات المؤتمر والمشاركة في إثراء فعالياته، وللمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع الجامعة (http://www.imamu.edu.sa).

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة