ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 16/02/2012/2012 Issue 14385

 14385 الخميس 24 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجماهير التعاونية تؤكد:
أخطاء مظفر تستمر.. وهدف الشمراني خير دليل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن السلوم

أبدت الجمـاهـير التعاونية استياءها من قرارات الحكم المساعد ناصر مظفر والذي تكررت أخطاؤه هذا الموسم بشكل لافت تجاه التعاون.. ومثار الاستغراب أن مظفر قد اكتسب الخبرة الكافية من المباريات التي قادها، ومع ذلك لا يستفيد من تجاربه, ولعل حادثة هدف لاعب الشباب ناصر الشمراني، والذي جاء من موقف تسلل واضح يؤكد ما ترمي إليه الجماهير التي نادت من خلال المدرج في أثناء المباراة عن حالة التسلل وهي التي كانت أبعد من الحكم للحالة، حيث إنها جلست في المقاعد الشمالية حسب ما هو معتاد لها والهدف جاء عبر الشباك الجنوبي لمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز، بالإضافة إلى أن ضربة الجزاء التي أهدرها لاعب التعاون أحمد الحربي في الشوط الأول كانت الأقرب للحكم مظفر الذي لم يحرك ساكن تجاه إعاقة ميقين ميملي حتى أشار حكم الساحة النمري إلى نقطة الجزاء.

أخطاء مظفر تجاه التعاون لم تكن وليدة هذه المواجهة حيث سبق وأن ألغى هدفاً للتعاون أمام القادسية في الدور الأول من قدم علي التركي في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

السؤال الذي تردده الجماهير التعاونية المغلوبة على أمرها.. هل سنسمع إيقافاً وتوبيخاً للحكم مظفر من قبل رئيس لجنة الحكام عمر المهنا تجاه أخطاء مظفر، كما حدث مع غيره أم أن الحالة لا تقاس بمثلها والكيل بمكيالين ديدن تسير عليه اللجنة وفق الصوت الأعلى.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة