ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 16/02/2012/2012 Issue 14385

 14385 الخميس 24 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بقاء الأجهزة الفنية والإدارية وتوقع عودة المشامع
رئيس الخليج الجديد يتسلم النادي بمديونية مليونين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سيهات- أحمد حبيب

رفض فوزي الباشا رئيس الخليج الجديد بدء عمله من نقطة الصفر وذلك بعد تفوق كبير قبل أيام في انتخابات نادي الخليج بفارق يقارب 100 صوت في الجمعية العمومية غير العادية للنادي التي أشرفت عليها لجنة مستقلة مكلفة من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل وترأسها هويمل العجمي رئيس إدارة الأندية برعاية الشباب.

وبلغت نسبة الإقبال على الانتخابات 93% من أصل الناخبين وحضر الجمعية العمومية شخصيات بارزة يتقدمها رئيس هيئة أعضاء الشرف رجال الأعمال الدكتور عبد الله السيهاتي ونائبه محمد المطرود الذي يشغل منصب مستشار الرئيس العام لرعاية الشباب الذي أعلن استقالته من مناصبه داخل الخليج خلال الجمعية العمومية قبل أن يرفضها رئيس هيئة أعضاء الشرف، كما حضر مدير المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي لكرة اليد نصر هلال وعضو الشرف ورجل الأعمال رضا سليس إضافة إلى الإعلامي محمد الشيخ.

ووصل لمقاعد عضوية مجلس الإدارة كل من: نزيه النصر، هاني هلال، عبد الرؤوف عبد رب النبي، حسين الصالح، جعفر المحفوظ، أحمد السيهاتي، عيسى السيهاتي، حبيب الربعان، صالح الشويخات، حسين خليفة المبارك.

وفي إجراء أول أعلن الرئيس المنتخب الإبقاء على جميع الأجهزة الفنية والإدارية لكل الألعاب بالنادي وتدعيمها بعناصر إدارية إضافية بغية تدعيمها مع الحفاظ على الاستقرار الإداري والفني للعبة خصوصاً أن أغلب الألعاب قد بدأت موسمها الرياضي وأنهت جزءا كبيرا من مشوارها فيه.

وفي لفتة أخرى طلب الرئيس المنتخب من الرئيس السابق سلمان المطرود إصدار عفو لجميع اللاعبين الموقوفين بالنادي واستجاب المطرود لطلب الباشا، على الرغم من أن هذا القرار من صلاحيات الرئيس الجديد إلا أنه فضل أن يخاطب المطرود ليؤكد للجماهير مقدار التعاون الكبير بين الإدارة السابقة التي لم يوفق المرشحون منها لدخول المجلس المقبل وبين الإدارة الجديدة، وهو الشيء الذي لاقى ارتياحاً جماهيرياً كبيراً لدى أبناء النادي.

كما جدد الباشا دعوته لجميع أبناء الخليج خصوصاً أبناء المطرود ومن لم يحالفه الحظ في الانتخابات من خلال الشعار التي أطلقه قبل أكثر من عامين (النادي يتسع للجميع)، معتبراً ذلك التزاماً قطعه على نفسه وسيسعى لتحقيقه بكل الطرق الممكنة.

وتنتظر الإدارة الجديدة التي تسلَّمت مهامها يوم الأحد الماضي تحديات مهمة أبرزها الحفاظ على استقرار فريق القدم وتحسين أدائه في الدوري وإيصال فريق لعبة كرة الطائرة لمكان مريح في دوري الدرجة الأولى وإخراجه من المنطقة المقاربة للهبوط في سلم الدوري، إضافة إلى إعادة تشكيل المركز الإعلامي الذي قدم استقالته بكامل طاقمه يتقدمهم الإعلامي محمد الخاتم قبل الانتخابات بليلة واحدة لإتاحة المجال للإدارة المقبلة لتشكيل المركز الإعلامي وفق تصورها وما تراه مناسباً قبل أن يطلب منهم الرئيس البقاء.

ومن التحديات المرتقبة خروج فريق كرة اليد بصورة مشرفة خصوصاً مع وصول نجم اللعبة بالنادي والمنتخب هاني هلال الذي يشغل حالياً منصب إداري المنتخب السعودي لكرة اليد لعضوية مجلس الإدارة، إلا أن الفريق الذي يلعب أولى مبارياته في الدوري يوم الخميس المقبل يعاني من فراغ فني وضعف الإعداد لعدم وجود مدرب للفريق حتى اللحظة، في حين تشير مصادر داخل النادي إلى احتمالية تصدي المدرب الوطني عبد المنعم هلال لمهام تدريب الفريق.

يذكر أن نادي الخليج يمر بحالة مادية خانقة، حيث يتسلم الباشا وإدارته النادي في ظل عجز مادي يتجاوز مليوني ريال وتوقعات بأن يصل العجز مع نهاية الموسم إلى خمسة ملايين ريال.

هذا ويتوقع أن يعود أمين عام النادي سابقاً وأمين هيئة أعضاء الشرف علي المشامع للعمل ضمن المنظومة الإدارية في النادي خلال الأيام القادمة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة