Friday 04/10/2013 Issue 14981 الجمعة 28 ذو القعدة 1434 العدد

متخصصون يناقشون خطة تشغيل المستشفى الجامعي بجامعة الجوف

متخصصون يناقشون خطة تشغيل المستشفى الجامعي بجامعة الجوف

الجوف - محمد الحموان:

زار متخصصون في مجال التعليم الطبي في المملكة المدينة الجامعية بجامعة الجوف وموقع المستشفى الجامعي، وكليات الطب وطب الأسنان والعلوم الطبية التطبيقية، بعدما ناقشوا مع معالي مدير الجامعة أ.د أسماعيل البشري، الخطة التشغيلية للمستشفى الجامعي، بحضور وكيل الجامعة الدكتور نايف المعيقل، والوكيل للشؤون التعليمية الدكتور ماهر العنزي. وتضمن الوفد الزائر رئيس اللجنة التأسيسية للجمعية السعودية للتعليم الطبي أ.د محمد الشهري، والمستشار بأمانة مراكز التميز البحثي بوزارة التعليم العالي أ.د ثاقب الشعلان.

وقد طُرح ونوقش خلال اللقاء العديد من الآراء حول تطبيق الخطة والحرص على تنفيذها وفقاً لما تضمنته من بنود، والتي أكد النقاش أنها ستكون متوائمةً مع حاجات المنطقة والجامعة، ومشتملةً على الكثير من البنود الهامة والتفصيلية، والتي وضعت وفق أعلى المقاييس العالمية، لضمان تشغيل المستشفى الجامعي بالطريقة المخطط لها.

من جانب آخر زار البشري، كلية طب الأسنان، حيث تجول في مرافق الكلية، يصاحبه وكيلها الدكتور بدر الزارع، متفقداً خلال الجولة عيادات الأسنان والتجهيزات الحديثة التي تحتضنها هذه العيادات، والتي أصبحت مهيأةً لاستقبال المراجعين من المجتمع المحلي.

 
موضوعات أخرى