Wednesday 09/10/2013 Issue 14986 الاربعاء 04 ذو الحجة 1434 العدد

أمانة العاصمة المقدسة تناقش الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن بمكة والمشاعر

أمانة العاصمة المقدسة تناقش الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن بمكة والمشاعر

مكة المكرمة - سعود البركاتي / تصوير - سليمان وهيب:

ترأس أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار، بمكتبه أمس اجتماع رؤساء البلديات الفرعية ومدراء العموم ذوي العلاقة بأعمال الحج وذلك لمناقشة الأعمال والخدمات المقدمة لضيوف الرحمن بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة .

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالحج وتجهيز وتهيئة البلديات الفرعية ومراكز خدماتها وتزويدها بكافة احتياجاتها التي تمكنها من أداء دورها خلال موسم الحج , وعملية متابعة الخدمات المختلفة وتنفيذ خطط النظافة ومراقبة الأسواق ومتابعة تنظيم المباسط ووضع الخطط والترتيبات الكفيلة بمكافحة الظواهر السلبية خلال الموسم لتهيئة الأجواء الصحية لحجاج بيت الله الحرام .

وقد أكد أمين العاصمة المقدسة على ضرورة مضاعفة الجهود خلال هذه الفترة لاستقبال ضيوف الرحمن وسط منظومة متكاملة من الخدمات بهدف توفير الأجواء الصحية ومتابعة تقديم الخدمات المختلفة لهم لتمكينهم من أداء نسكهم في أجواء روحانية مطمئنة.

وكــان الدكتور البار قام مؤخراً بتفقد عدد من المشروعات التي تنفذها الأمانة وعدد من مراكز الخدمات والمرافق العامة والإحداثات الجديدة بمكة المكرمــة والمشاعر المقدسة واطلع على الخدمات التي تقدمها الأمانة مبدياً توجيهاته نحو تحسين تلك الخدمات .

 
موضوعات أخرى