Friday 11/10/2013 Issue 14988 الجمعة 06 ذو الحجة 1434 العدد

جازان تحارب التعصب

جازان تحارب التعصب

الجزيرة - هادي شراحيلي:

اختتمت البطوله الرباعيه الأولى بالمجمع التعليمي بملعب الأمير محمد بن ناصر بجازان، تحت شعار «لا للتعصب»، التي ينظّمها مجلس جمهور النصر بالمنطقة، وانطلقت الدورة الرباعية يوم الأحد الماضي بمشاركة أربعة فرق الهلال، والاتحاد، والنصر، والأهلي.

وجمعت المباره النهائيه فريق النصر والأهلي على النهائي وكسب النهائي فريق النصر وأقيمت على شرف عبده عطيف لاعب المنتخب ونادي النصر السعودي الذي وصف البطوله بأنها غالية على قلبه لإقامتها بمسقط رأسه جازان ويتمنى أن تكثف مثل هذه الدورات في منطقة جازان وباقي مدن المملكة للأثر الكبير برسالتها العظيمة للتعريف بالمعنى الحقيقي للتنافس الرياضي وأن الرياضة فوز وخسارة وهي وسيلة لإسعاد الناس وليس لزرع الحقد بينهم.

وأبدى عطيف سعادته الغامرة بهذه المشاركة وتلبيته للدعوة.

مؤكداً وقوفه مع كل ما يهم جمهور النصروكل ما يهم أبناء الوطن واعداً بافتتاح أكاديمية في المستقبل تحمل اسمه بالمنطقة. وشهد الحضور عدداً من الجماهير الرياضية التي اكتظت بالمدرجات وحضور عدد من الرياضين والمسؤولين بالمنطقة.

وصرح الدكتور خالد عطيف المشرف العام على الدورة بأن الفكرة شخصية ومفادها إيصال رسالة سامية للجماهير في المملكة وفي جازان خاصة بأن التعصب الرياضي ليس إلا قلة وعي وعدم الإلمام الكافي بالمعنى الحقيقي للرياضة وهو التنافس الشريف وأن يدرك المشجع أن الرياضة وسيلة لتكوين العلاقات بين الرياضيين وليس الكره والحقد بسبب النتائج أو غيرها من الأسباب ويجب تحكيم العقل وليعلم الجميع بأن هناك أموراً لا بد من وضعها في الاعتبار أهم من الرياضة. وقدّم شكره للكابتن عبده عطيف لتلبيته للدعوة ولرابطة نادي النصر بمنطقة جازان ولجميع الحضور.

 
موضوعات أخرى