Friday 11/10/2013 Issue 14988 الجمعة 06 ذو الحجة 1434 العدد

ما بين بيان لجنة الانضباط .. وتغريدتي رئيسها .. ونفي القناة الرياضية .. ضاعت الحقيقة

ما بين بيان لجنة الانضباط .. وتغريدتي رئيسها .. ونفي القناة الرياضية .. ضاعت الحقيقة

قرار لجنة الانضباط الموزع أمس الأول على وسائل الإعلام تضمن النص التالي: ( وحيث ثبت للجنة أن جماهير فريق نادي الهلال قاموا بالتلفظ بهتافات عنصرية أثناء سير المباراة من الشوط الأول (وفقاً للتسجيل المرئي المقدم في هذه الحالة), وحيث إن لجنة الانضباط تدين وبشدة مثل هذه الهتافات وكل أشكال العنصرية في كرة القدم، وسوف تتصدى لجميع أشكال التمييز وفرض عقوبات رادعة, وحيث إن نظر هذه المخالفة من اختصاص اللجنة بموجب المادة (5) من اللائحة ).. إلخ.

في حين تداول المغردون في تويتر خلال الساعات التي تلت صدور القرار تغريدتين لرئيس لجنة الانضباط إبراهيم الربيش يعود تاريخهما إلى : ( 26/ 9 /2013م ) ردا على تساؤلات مقدمة من اثنين من متابعيه نصتا على: (سؤال جميل وواعي.. جميع المخالفات التي تشاهد على قناة رسمية نتدخل بها مباشرة أما من اليوتيوب أو تسجيل شخصي فنخشى من التزوير), (الفيديو الشخصي أو اليوتيوب لا تعتمده اللجنة لاحتمال التزوير).

وبين مدير عام القنوات الرياضية ونائبه، وما تضمنه قرار لجنة الانضباط و ما ورد في تغريدتي رئيسها تبقى الحقيقة ضائعة، ويبقى التساؤل قائماً: (من أصدر القرار ؟ وعلى أي شيء استند ؟ و ماذا تقول اللجنة إن كان لديها شيء تقوله ؟؟؟ ).

 
موضوعات أخرى