Friday 11/10/2013 Issue 14988 الجمعة 06 ذو الحجة 1434 العدد

الفريق الكروي يعاود تحضيراته بعد انقضاء إجازة لاعبيه

الهلال يستأنف ضد قرار الانضباط ... ويستند على نفيها السابق

الهلال يستأنف ضد قرار الانضباط ... ويستند على نفيها السابق

كتب - عبدالله الحنيان:

رفعت إدارة نادي الهلال مساء أمس خطاب استئناف ناديها ضد قرار لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم القاضي بحرمان جماهير الفريق من الحضور في أول مواجهة على أرضه وتغريمه 100 الف ريال.

واستند خطاب الاستئناف الهلالي على نقطة عدم شرعية العقوبة كونه لم يثبت بشكل رسمي صدور أية هتافات عنصرية إذ لم يتم رصد شيء منها خلال تقارير حكام المباراة ومراقبها، بالإضافة إلى خلو التسجيل التلفزيوني منها.

كما أشار خطاب استئناف الهلال الذي تم رفعه للجنة الاستئناف إلى أن اللجنة كانت قد رفضت رسمياً قبول الشكوى الاتحادية ونفت نفياً قاطعاً وجود أدلة ملموسة إلى أنها عادت وأصدرت العقوبة بعد فترة زمنية ليست بالقصيرة .

يذكر بأن قرار لجنة الانضباط الأخير ضد الهلال قد تضمن أنه قابل للاستئناف وفق لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

التمارين تعود اليوم

إلى ذلك يعاود الفريق الكروي الأول بنادي الهلال تمارينه الاعتيادية مساء اليوم بعد انقضاء إجازة الخمسة أيام التي منحها المدير الفني سامي الجابر للاعبين، رغبة منه في عدم إجهادهم خلال فترة التوقف الحالية التي تستمر حتى الخامس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري.

هذا ويغيب عن التمارين الهلالية هذه الأيام الخماسي الدولي «ناصر الشمراني ، ماجد المرشدي، ياسر الشهراني، سالم الدوسري، نواف العابد» لالتحاقهم بمعسكر منتخبنا الوطني المستعد لمواجهة منتخب العراق، كما ينتظر أن يسجل المحترف الإكوادوري في الفريق «كاستيلو» غيابه هو الآخر لانضمامه لتشكيلة منتخب بلاده.

 
موضوعات أخرى