Friday 11/10/2013 Issue 14988 الجمعة 06 ذو الحجة 1434 العدد

حارس النصر الأفضل في سبتمبر حسب تصويت الجماهير

دوري جميل يدشن جائزة «تويوتا للاعب الشهر»

دوري جميل يدشن جائزة «تويوتا للاعب الشهر»

جدة - حمود البقمي:

حصل اللاعب عبد الله العنزي، حارس مرمى فريق النصر على أعلى عدد من أصوات جماهير دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين لجائزة «تويوتا للاعب الشهر» لشهر سبتمبر.

وأوضح المهندس عادل عزت، المدير العام التنفيذي للتسويق بشركة عبد اللطيف جميل ودوري عبد اللطيف جميل «يسعدنا أن نعلن عن استحقاق اللاعب عبد الله العنزي، لاعب نادي النصر لجائزة «تويوتا للاعب الشهر» لشهر سبتمبر، ونبارك له أداءه المتميز ولعبه النظيف في ثلاث مباريات من أصل أربع مباريات التي شارك فيها فريق النصر بالموسم».

وأضاف «لقد قمنا باختيار خمسة لاعبين في الدوري بناءً على إحصائيات حول أداء اللاعبين وبياناتهم المقدمة من «أوبتا العالمية» وهم عبد الله العنزي ويحيى الشهري من نادي النصر، وبورنو سيزر من نادي الأهلي، والتون جوزيه من نادي الفتح، تياقو نيفيز من نادي الهلال. وقامت بعد ذلك جماهير دوري عبد اللطيف جميل بالتصويت لصالح اللاعبين الخمسة، حيث حصل عبد الله العنزي على (3012) صوتا».

تعتبر جائزة «لاعب الشهر» من تويوتا واحدة من الفعاليات المقدمة من دوري عبد اللطيف جميل، حيث يتم شهرياً اختيار عدد من لاعبين الدوري بناءً على الأداء، ويتم بعد ذلك اختيار اللاعب الفائز بالجائزة عن طريق تصويت جماهير دوري عبد اللطيف جميل، ويحصل الفائز بجائزة أفضل لاعب على كأس جديدة مصممة خصيصاً لهذا التكريم.

ويقترب دوري عبد اللطيف جميل من المشجعين عبر المنصة الإلكترونية www.aljleague.com التي طورت خصيصاً للتفاعل مع عشاق كرة القدم السعودية، وتقدم لهم أخباراً حصرية، وتحليلات فنية، ومعلومات مهمة وشيقة حول المباريات واللاعبين، والفرق، إضافة إلى جوائز قيمة ومميزة. ومن خلال التصويت لأفضل لاعب في الشهر، يتأهل المصوتون تلقائياً للفوز بتذاكر لحضور مباريات فريقهم المفضلة.

ويحرص القائمون على دوري عبد اللطيف جميل على التفاعل المستمر مع الجماهير، من خلال فعاليات وأنشطة متواصلة على مدى الموسم الكروي التي تدعمها تويوتا بصفتها السيارة الرسمية، وباب رزق جميل بصفته شريك المبادرات الاجتماعية الرسمي للدوري.

 
موضوعات أخرى