Sunday 13/10/2013 Issue 14990 الأحد 08 ذو الحجة 1434 العدد

استعداداً لفاصلة غانا

منتخب مصر يفاضل بين الأردن والمغرب لخوض معسكر مغلق

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

تلقى اتحاد الكرة المصري عرضاً من إحدى شركات التسويق لتنظيم معسكر مغلق للمنتخب المصري الأول بالمغرب خلال شهر نوفمبر المقبل استعداداً لمواجهة غانا يوم 19 نوفمبر المقبل في إياب المرحلة الفاصلة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وعرضت الشركة تنظيم مواجهتين وديتين للفراعنة مع منتخبي الكاميرون ونيجيريا باللاعبين المحليين خلال مدة المعسكر قبل العودة للقاهرة. من جانبه أرسل اتحاد كرة القدم المصري خطابا رسميا إلى نظيره الأردني يطلب فيه إقامة معسكر تدريبي للمنتخب المصري في عمان خلال الفترة من 1 الى 8 نوفمبر المقبل، على أن يتخلل هذا المعسكر مباراة ودية بين منتخبي مصر والأردن في إطار استعدادات الفراعنة لفاصلة غانا واستعدادات الأردن لمباراة الذهاب في الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم. ويفاضل الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري بين البلدين لخوض معسكر تدريبي استعداداً لمواجهة الإياب أمام غانا، ولكن مصادر باتحاد الكرة كشفت أنه ربما تصطدم رغبة برادلي بما يريده مسئولو الجبلاية حيث يفضل مسئولو الجبلاية إقامة معسكر تدريبي بالأردن، ترشيداً للنفقات، وسيواجه الأردن بقيادة المدرب المصري حسام حسن بكامل لاعبيه بعكس العروض الأخرى التي تمثلت في مواجهة المنتخبات بلاعبيها المحليين.

أما برادلي فيرغب في خوض مباريات ودية مع منتخبات إفريقية تكون قريبة من أسلوب المنتخب الغاني قبل المواجهة الحاسمة التي ستحدد نتيجتها الفريق المتأهل لكأس العالم.

يذكر أن برادلي سبق له رفض مواجهة المنتخب الأردني ودياً في إطار استعدادات المنتخب المصري لخوض مباراة الذهاب أمام غانا وفضل مواجهة منتخب أوغندا الإفريقي.

 
موضوعات أخرى