Friday 18/10/2013 Issue 14995 الجمعة 13 ذو الحجة 1434 العدد

فيما استقبل المهنئين بعيد الأضحى

أمير منطقة جازان يهنئ القيادة بنجاح موسم حج هذا العام

أمير منطقة جازان يهنئ القيادة بنجاح موسم حج هذا العام

جازان - إسماعيل مسملي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، أمير منطقة جازان بقصر الإمارة ظهر أمس الأول محافظي ورؤساء المراكز وأعضاء مجلس المنطقة، وأهالي جازان الذين قدَّموا لسموه التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وخلال الحفل الخطابي المعدُّ بهذه المناسبة ألقى سمو أمير المنطقة كلمة رفع من خلالها باسمه ونيابة عن أبناء المنطقة أسمى التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونجاح موسم حج العام الحالي. وأشاد سموه بالجهود التي تبذلها حكومتنا الرشيدة ممثَّلة بالخدمات التي تقدمها مختلف الوزارات والجهات الحكوميَّة لخدمة حجاج بيت الله الحرام، بما يمكَّنهم من أداء مناسكهم في أجواء يسودها الأمن والأمان والطمأنينة، سائلاً الله تعالى أن يتقبل من الجميع صالح أعمالهم. وثمن سمو أمير منطقة جازان الجهود والتضحيات المخلصة التي يبذلها العاملون في الحج وتفانيهم في خدمة ضيوف الرحمن التي شرف الله، بها قيادة وشعب هذه البلاد الطاهرة، مشددًا على أهمية دور المواطن في التنمية والتطوير وحفظ الأمن والأمان وحماية المواطن ومقدرات ومكتسبات الوطن من خلال التعاون التام والمخلص بين المواطن والمسؤول في هذه البلاد. عقب ذلك ألقى المشرف العام على مكتب الندوة العالميَّة بجازان عبد ربه الحكمي، كلمة الأهالي قدم خلالها التهنئة لسمو أمير منطقة جازان بهذه المناسبة، منوهًا بالجهود التي يبذلها سموه لتحقيق المزيد من النمو والتطوّر للمنطقة.

وألقيت خلال الحفل عدد من القصائد الشعرية. حضر الاستقبال رئيس المحكمة الجزئية بجازان الشيخ علي العامري، ورئيس المحكمة العامَّة بالمنطقة الشيخ علي منقري، ووكيل الإمارة المساعد الدكتور عبدالرحمن ناشب، ووكيل الإمارة المساعد لشؤون التطوير وتقنية المعلومات أحمد زعلة.

 
موضوعات أخرى