Tuesday 22/10/2013 Issue 14999 الثلاثاء 17 ذو الحجة 1434 العدد

الناقور يتكفل بمعسكر الفريق في القصيم.. وتدشين الطقم الجديد غدًا

الهلال يواصل الاستعداد للتعاون.. والزوري يجري كشفاً على إصابته

كتب - عبد الله الحنيان:

عاود الفريق الكروي الأول بنادي الهلال صباح أمس تدريباته بعد خوضه مباراة ودية مساء أمس الأول أمام فريق الكوكب ، وأدى المشاركون في اللقاء بصفة أساسية مراناً استرجاعياً ، فيما أجرى البقية تدريبات بدنية وفنية، تخللها تطبيقات تكتيكية على التسلُّم والتسليم، اختتمها مدير الجهاز الفني «سامي الجابر» بمناورة على جزء من مساحة الملعب، ركّز من خلالها على اللعب السريع وإنهاء الهجمة بالشكل المطلوب وسط مشاركة الثلاثي الغائب عن ودية الكوكب (ماجد المرشدي، سيقاندو كاستيلو وتياقو نيفيز)، فيما لم يكمل اللاعب «عبد الله الزوري» المناورة؛ نظير شعوره بآلام في مشط القدم، وأجرى مساء أمس كشفاً إشعاعياً للاطمئنان على موضع إصابته، على أن تتضح نتائجه هذا اليوم ليتحدد على ضوئه مدة برنامجه العلاجي ومدى إمكانية مشاركته في لقاء التعاون من عدمها.

وكان الثنائي (عبد الله حافظ وعبد الله عطيف) قد التحقا بمعسكر الفريق الأولمبي الذي لاقى الاتفاق عصر أمس وفاز بنتيجة «3 - 1» ، ضمن منافسات دوري كأس الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله -.

يذكر أن الفريق سيواصل اليوم تمارينه الصباحية إذ تقرر أن يبدأ تمارينه عند الساعة الـ09:30 صباحاً ، وستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية بتصوير الربع ساعة الأولى منه. من جانبه تكفل عضو مجلس إدارة النادي الأستاذ حسن الناقور بكل تكاليف معسكر الفريق الأول في منطقة «القصيم» استعداداً للقاء «التعاون» مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

من جهة ثانية تقرر أن يدشن النادي عصر غد أطقم هذا الموسم الجديدة والمصممة من الشركة العالمية «nike» إذ سيتم عرض الطقمين الأساسي والرديف «الأزرق، الأبيض»، على أن يتم الكشف عن الطقم الثالث في وقت لاحق، وسيخوض الفريق الأول مباراته المقبلة أمام التعاون بالأطقم الجديدة، كما أشارت «الجزيرة» قبل شهر كامل من الآن.

 
موضوعات أخرى