Tuesday 22/10/2013 Issue 14999 الثلاثاء 17 ذو الحجة 1434 العدد

هزما الاتفاق والأهلي ويلتقيان الجمعة المقبل

النصر والاتحاد في نهائي كأس الاتحاد للناشئين

تأهل فريقا النصر والاتحاد إلى نهائي كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للناشئين في نسخته السادسة بعد تجاوزهما أمس ضيفيهما الاتفاق والأهلي في مواجهتي نصف النهائي .

ففي المباراة الأولى التي احتضنها ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بنادي النصر « عصرا « لم يجد صغار النصر صعوبة بالغة في تجاوز الاتفاق فهزموه بهدفين مقابل هدف .. سجل هدفي النصر مهاجمه الواعد عبد الرحمن الشنار « 11 و 52 « , فيما سجل للاتفاق علي العمري « 62 « .

كان النصر هو الأفضل والأخطر في اغلب فترات المباراة واستغل فرصتين سجل منهما هدفي التأهل , وحاول الاتفاق كثيرا تعديل النتيجة خصوصا في النصف الثاني من الحصة الثانية لكن كل محاولاته لم يكتب لها النجاح لتنتهي المباراة بفوز النصر بهدفين مقابل هدف واحد .

وفي المباراة الثانية التي أقيمت مساءً أبدع صغار الاتحاد وتألقوا وهزموا منافسهم التقليدي الأهلي «حامل اللقب « بـ 3 اهداف مقابل هدف واحد .. سجل للاتحاد عمار النجار وطلال مدني وعبد الله عسيري .

قدم الاتحاد في الحصة الأولى خصوصا مستوى مميزا وسيطر وهاجم , وتوج ذلك بأهدافه الثلاثة , فيما تحسن أداء الأهلي كثيرا في الحصة الثانية لرغبته في التسجيل غير ان صلابة وتماسك الدفاع الاتحادي ومن خلفهم حارس المرمى أحبطت محاولاته ولم ينجح سوى في تسجيل هدف شرفي وحيد , وشهدت المباراة في دقائقها الأخيرة خروج لاعب الاتحاد فيصل الشمراني مطرودا بالبطاقة الحمراء .

النهائي سيقام يوم الجمعة المقبل في ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد بجدة .

 
موضوعات أخرى