Tuesday 22/10/2013 Issue 14999 الثلاثاء 17 ذو الحجة 1434 العدد

البدائع ينهي استعداداته لدوري الثانية

انطلاقة مبكرة .. استقرار فني وإداري .. استقطاب لاعبين .. لقاءات ودية

البدائع - عبدالله الدهامي:

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي البدائع تحضيراته لخوض غمار دوري الدرجة الثانية في موسم يعتبر هو الرابع للفريق بعد صعوده وثباته بجدارة مع تقديمه مستويات ونتائج كبيرة منحت البدائع صيتا بين فرق الدرجة الثانية وباتت الفرق تحسب له حسابات كثيرة لما يمتلكه من إمكانات وتراكم خبرات جعلت منه فريقا مختلفا وضمت مجموعته هذا الموسم فرق ( سدوس والمجزل والعيون والفيحاء والجبلين والحمادة والقلعة والنجوم والأخدود ) ..

استقرار إداري وفني

يختلف فريق البدائع عن غيره من الفرق فهو يعيش استقرار فنيا وإداريا منقطع النظير فعلى المستوى الرئاسي دخل الرئيس عبدالرحمن النويصر موسمه الثاني عشر بعد أن قدم الكثير وضحى من أجل أبناء المحافظة وشبابها بالكثير؛ كما أن المدرب القدير رضا العيسوي يقضي هذا الموسم سادس مواسمه التدريبية بعد أن ألم بكل صغيرة وكبيرة ؛ كما أن مدير الفريق محمد الجميعي دخل موسمه الثاني وهو القائد السابق وصاحب الخبرة الإدارية والقريب من اللاعبين .

بداية مبكرة

جاءت استعدادات الفريق مبكرة نسبيا هذا الموسم وحضر المدرب منذ وقت مبكر لإعداد البرنامج اللياقي والتدريبي والإشراف على كل مايهم الفريق من تسجيل لاعبين وخلافه ليصل مع بداية الدوري إلى جاهزية تامة تقدم في الصورة الرائعة التي عهدها عنه أنصاره وشهدت التدريبات حماسا كبيرا وتجانسا بين اللاعبين وحضورا إداريا دائما وفاعلا .

تسجيل لاعبين

إضافة لما يمتلك الفريق من لاعبين بإمكانات فنية ذات خبرة وشباب متميزين سارعت إدارة النادي إلى تسجيل عدد من اللاعبين دعما للفريق وفي مختلف المراكز فكسبت الحارس فيصل السعودي والمهاجم فهد العصيعص واللاعب أحمد الرشيد وعبدالمجيد المريشد وحسن خطاب ومعتز علي وغيرهم ويعول عليهم الكثير لتقديم مستويات تكون امتدادا لعطاءات المواسم السابقة .

لقاءات ودية

خاض الفريق عدد من اللقاءات الودية التي وقف من خلالها المدرب رضا العيساوي على حاجة الفريق وأماكن القوة والضعف فيه ؛ فقد قابل البدائع فرق العربي والتعاون وطويق والنجمة كما قابل العربي رسميا في مسابقة كأس الملك ومنح الفرصة لشبابه وظهرت شخصية الفريق وستكون مواجهة الجبلين يوم الجمعة القادم محكا لعمل كبير قدم في الشهرين الماضيين .

ملعب الأمل

طالبت إدارة نادي البدائع بنقل مباريات الفريق إلى ملعب شقيقها نادي الأمل بالبكيرية لأسباب افصحت عنها وكانت منطقية ؛ و يبقى ملعب الأمل أحد الملاعب المميزة والمفضلة للاعبين والقريبة وله ذكريات رائعة في ذاكرة أبناء فريق البدائع .

وقفة الجميع

يجب على محبي نادي البدائع وأعضاء شرفه أن يقتربوا أكثر ويدعموا ماديا وأن يقفوا مع ناديهم وقفة صادقة ليبقى ناديهم منافسا دائما في دوري الدرجة الثانية وغيره في الألعاب المختلفة ؛ كما أن الإدارة مطالبة بوضع اجتماعات دورية لأعضاء الشرف ومحبي النادي وأن يتم تفعيل ماتم العمل فيه قبل أكثر من موسمين في هذا الشأن من خلال الالتقاء الدائم وجلب الدعم المادي.

 
موضوعات أخرى