Wednesday 23/10/2013 Issue 15000 الاربعاء 18 ذو الحجة 1434 العدد

فواصل

- مرحلة جديدة تدخلها الرياضة السعودية بعد التشكيل الجديد للاتحادات الرياضية حيث لوحظ ان اغلب مجالس الادارات من ابناء اللعبة، اضافة الى ان رؤساء الاتحادات من الشباب المتعلم والطموح. مرحلة للتفاؤل.

**

- اذا لم تدعم الاتحادات الرياضية بميزانيات مالية مجزية ومناسبة فإنها لن تحقق الآمال والطموحات المعقودة عليها. فالفكر لا يمكن ان يقدم تطوراً ملموساً في غياب موارد مالية مناسبة.

**

- إذا نجحت المساعي الاهلاوية الصامتة لاستقطاب محمد السهلاوي فسيكون الاهلي قد كسب مهاجما فذا وهدافا بارعا. كما سيكون النصر قد خسر ورقة مهمة ورابحة في خطه الهجومي. الامور تدار بكثير من الهدوء والتكتم الشديد، وكل طرف يتابع تحركات الطرف الاخر ولكن بصمت.

**

- استمرار غياب المهاجم سيموس فيكتور يثير غضب الكثير من جماهير الراقي فالفريق بأمس الحاجة إلى خدماته وهو لازال يعالج ويتطبب بشكل يثير الاستغراب والدهشة.

**

- طلب اللاعب سعود كريري من ناديه مبلغ 13 مليون ريال مقابل التجديد لعامين فقط..!! وهو مبلغ كبير ولكن كريري يستحق ما يدفع له فهو حاليا افضل لاعب محور في الملاعب السعودي ويعيش حالة نضوج فني كبيرة ساهم فيها إمكانياته العالية والتزامه وانضباطه الكبير.

**

- الكابتن علي كميخ مدرب الفيصلي الاردني يمكن ان يحقق نجاحا اكبر مع ناديه لو تفرغ لعمله اكثر وابتعد قليلا عن الاعلام والظهور المتكرر. الكابتن علي كميخ مدرب قدير ويمكن ان يصل في يوم من الايام لتدريب احد المنتخبات السعودية أو العربية.

موضوعات أخرى