Saturday 26/10/2013 Issue 15003 السبت 21 ذو الحجة 1434 العدد

موبايلي تكافئ عملاء (راقي) برحلة لحضور الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

الرياض - الجزيرة:

غادر مجموعة من عملاء باقة (راقي) من الذين وقعت عليهم القرعة لحضور مباراة الكلاسيكو الأقوى في العام برشلونة وريال مدريد والتي ستقام مساء اليوم على ملعب الكامب نو، وذلك بعد أن تحملت كافة تكاليف الرحلة.

هذا وسيتمكن عملاء باقة (راقي) الذين وقع عليهم الاختيار من حضور الكلاسيكو في المنصة الرئيسية لملعب الكامب نو، والتي عادة ما يقتصر الحضور فيها على كبار الشخصيات من مختلف أنحاء العالم.

وأكد حمود الغبيني نائب الرئيس الأول للاتصال والعلاقات العامة بشركة موبايلي أن الشركة تقدر عملاءها وتسعى إلى ابتكار الفعاليات التي تعزز من التواصل معهم، فمن هذا المنطلق تبادر إلى استضافة عدد من عملاء باقة (راقي) بين وقت وآخر لحضور أبرز مباريات نادي برشلونة وتهيئ لهم كافة الإمكانيات التي تبقي هذه الرحلة واحدة من الذكريات الجميلة لديهم.

هذا وتولي موبايلي عملاء باقة (راقي) اهتماماً خاصاً من خلال منحهم العديد من المميزات والحوافز التقديرية أبرزها عضوية بريورتي باس «Priority Pass» الخاصة بدخول صالات كبار المسافرين في المطارات الدولية والتي أطلقتها كأول شركة اتصالات في المملكة. يذكر أن لدى موبايلي اتفاقية مع برشلونة أصبحت بموجبها الشريك الدولي في مجال الاتصالات للنادي الاسباني في منطقة الشرق الأوسط وتمنح الاتفاقية عدداً من المنافع والمزايا تتضمن حقوق استخدام شعار برشلونة في الحملات الإعلانية وشعارها هي ضمن فعاليات النادي، وكذلك الحصول على تذاكر للمباريات واستخدام المحتوى الإلكتروني لموقع النادي على الانترنت كما تتيح الاتفاقية مشاركة فريق أو عدد من عملاء موبايلي في مباراة على ملعب النادي وعدداً آخر من المزايا في أثناء المواسم.

موضوعات أخرى