Sunday 27/10/2013 Issue 15004 الأحد 22 ذو الحجة 1434 العدد

استشاري جراحة العظام والمناظير د. العمر ينضم لكفاءات الحبيب

انضم لكفاءات مجموعة د. سليمان الحبيب بالمجمع الطبي بالعليا الدكتور عبدالعزيز بن زامل العمر استشاري جراحة العظام واستبدال المفاصل والإصابات الرياضية وجراحة المناظير الحاصل على البورد الكندي في جراحة العظام والزمالة الأمريكية والكندية في علاج الإصابات الرياضية وجراحة المفاصل والمناظير.

وعمل الدكتور العمر في عددٍ من المستشفيات من بينها University Hospital في ولاية Ontario الكندية ، بالإضافة إلى مستشفى الملك خالد الجامعي، وهو من الأطباء القلائل المتخصصين في جراحة مناظير الورك وعلاج كافة إصابات مفصل الورك مثل إصلاح الغضاريف واحتكاك وخشونة المفاصل والنتوءات العظمية والالتهابات من خلال جراحات اليوم الواحد بالمنظار.

يقوم الدكتور عبدالعزيز العمر بتشخيص وعلاج الإصابات الرياضية المختلفة مثل الأربطة المتصالبة الأمامية والخلفية ومشكلات الغضاريف، بالإضافة إلى جراحات مناظير الكتف والركب والورك وأيضاً الكاحل، كما يجري الدكتور العمر عمليات استبدال المفاصل الصناعية وجراحات الكتف المختلفة، علاوة على ذلك يقوم العمر بتقويم اعوجاجات الساقين وعلاج آلام واحتكاكات وخشونة المفاصل. ويأتي استقطاب مجموعة د.سليمان الحبيب تماشياً مع سياستها الهادفة لاستقطاب أفضل الكفاءات الطبية المؤهلة وذات الخبرة الطويلة في كافة التخصصات بمختلف مستشفياتها وفروعها، حتى يحصل مراجعوها على أرقى رعاية صحية شاملة بأيدي أمهر الخبرات.

موضوعات أخرى