Monday 28/10/2013 Issue 15005 الأثنين 23 ذو الحجة 1434 العدد

نفى التفاوض مع المولد .. واعترف بأحقية عبد الغني للطرد .. فيصل بن تركي:

رغم كل شيء في المباراة كسبنا نقاط الفتح ونتمنى من المهنا كشف الأخطاء لحكامه

كتب - عيسى الحكمي:

أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر أن تحقيق النقاط الثلاث هو الأهم رغم ما تعرض له فريقه في المباراة مشيرا : رغم كل شيء حدث في المباراة وكان واضحا للناس استطعنا تحقيق النقاط الثلاث والآن سنضعها في الماضي وننظر لمباراة الفيصلي القادمة.

ورفض سموه تحديد ملاحظاته مكتفيا بالقول : الكارت الثاني الذي تحصل عليه الكابتن حسين عبد الغني كان مستحقا لكن نتمنى أن تتم مشاهدة بقية الأحداث في المباراة كإلغاء الحكم المساعد للهدف الصحيح الذي سجله إلتون بداعي التسلل المكسور من مدافع الفتح رقم 5 وهو هدف كان يمكن أن يغير المباراة وربما ترتفع نتيجتها لأكثر من هدف ،وأضاف : هناك حالتان على مشعل السعيد تستحق الطرد الأولى ضربة لخالد الغامدي قبل طرد حسين وفي الثانية منع باليد كرة يحي الشهري داخل منطقة الجزاء وهي تستحق ضربة جزاء.

وطالب رئيس النصر من رئيس لجنة الحكام عمر المهنا عندما يجتمع بالحكام أن يوضح تلك الأخطاء لهم مبينا أن من يطالبون إدارات الأندية بتحسين أداء لاعبيهم والمدربين عليهم أن يحسنوا أداءهم أيضا.

وأشار إلى ان الخسارة بأخطاء الفريق تكون مقبولة لكن اخطاء الآخرين على النصر وغيره لا يمكن تقبلها.

وفي جانب آخر أكد الأمير فيصل أن ناديه ليس طرفا في التفاوض حاليا مع مدافع الاتحاد أسامة المولد بعد دخول الأخير الفترة الحرة مؤكدا في نفس الوقت أن ناديه لا يهتم بغير لقاء الفيصلي في الجولة الثامنة.

موضوعات أخرى