Wednesday 30/10/2013 Issue 15007 الاربعاء 25 ذو الحجة 1434 العدد

سبلاش تطلق عرض أزياء خريف وشتاء 2013

اختتمت «سبلاش» عرض أزيائها لموسم خريف وشتاء 2013 مؤخراً، حيث جمع بين خطوط الموضة الحديثة والكلاسيكية في أجواء من المرح والأناقة.

وكان عرض الأزياء الذي حمل عنوان «Forever More» انعكاساً لعلاقة الحب التي تربط «سبلاش» مع الموضة، وبحضور جمهور واسع ضم 3000 من عشاق الموضة والأناقة في المنطقة، كان العرض مذهلاً بمختلف جوانبه المستوحاة من احتفالات العلامة الحالية بعيد ميلادها العشرين، التي تجسدها حملة «20 عاماً من حب الموضة».

واستعرضت التشكيلة أثناء العرض أبرز خطوط الموضة لهذا الموسم، حيث دبت الحياة في منصة عرض أزياء سبلاش لخريف وشتاء 2013 في مسرح مدينة جميرا، مع تصاميم رجالية ونسائية في مجموعات Sweet Romance وFolklore وVarsity وWinter Sport.

وانطلق العرض بأسلوب مسرحي عندما ظهرت إحدى عارضات الأزياء بين الغيوم على أرجوحة، يحيط بها الضباب، وكانت البساطة أبرز مظاهر العرض حيث تهادى 45 عارضاً وعارضة على المنصة مستعرضين تصاميم أنيقة ذات خطوط واضحة قوية، تبرز إطلالات التشكيلة بدرجات داكنة من الأسود والأحمر والذهبي والأزرق الملكي والأرجواني والأخضر الزمردي، لتضفي على أجواء الموسم دفئاً محبباً. وسادت المسرح أجواء رومانسية ذات طابع راقٍ وشعري من منظور علامة متميزة للأزياء الراقية، وضمت عناصر صوتية مستوحاة من الطبيعة عززت الصور الرقيقة والموحية، إلى جانب عزف موسيقي سينمائي ربط بين مختلف فقرات العرض.

وفي معرض حديثه عن التصميم الفريد والفكرة المختلفة للعرض قال السيد رازا بيج، الرئيس التنفيذي لعلامتي «سبلاش» و»آيكونيك»: «2013 سنة مهمة جداً بالنسبة لنا، ونحن نريد الاحتفال بعيد ميلاد العلامة العشرين عبر كل فعالية نقوم بها. ونحن في سبلاش نسعى دائماً إلى تطوير مفاهيم فريدة وديكورات مميزة، وفي هذا الموسم حرصنا على ربط أبرز خطوط الموسم مع فكرة حب الموضة، وقد طرح العرض تشكيلة من أساسيات الأزياء الراقية التي توفرها العلامة، وكان بمثابة استعراض ضخم للحب والعاطفة، جددنا خلاله عهود الإخلاص والحب للموضة مع كل مرور كل عارض وعارضة على المنصة».

موضوعات أخرى