Wednesday 30/10/2013 Issue 15007 الاربعاء 25 ذو الحجة 1434 العدد

(ناغي) تدشن «هيونداي غراند سانتا في» بالمنطقة الغربية

دشنت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات هيونداي سيارتها العائلية متعدّدة الاستخدامات الجديدة ذات سبعة مقاعد، وترتكز «غراند سانتا في» (Grand Santa Fe)، على النجاحات الكبيرة التي حقّقتها سيارة «سانتا في» بخمسة مقاعد، وهي تلتزم بتوجّه العلامة التجارية الكورية العملاقة الذي يتمحور حول مبدأ «الفخامة العصرية» وتتميّز بتصميم عصري أنيق، والكثير من الخصائص والمزايا التنفيذية، والأداء الممتاز بالإضافة إلى مزيد من العملانية والمساحة.

واحتفلت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات هيونداي بافتتاح معرضها الجديد الواقع بشارع الأمير ماجد، بمدينة جدة. وتعليقاَ على الحفل، صرح الأستاذ هايدن ليشل، نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة محمد يوسف ناغي:» تعد «غراند سانتا في» (Grand Santa Fe) سيارة تشكل بمظهرها ومزاياها المتطورة منافساً قوياً لفئة السيارات المتوسطة الحجم (SUV)، وذلك كونها سيارة صممت لمن يبحثون عن الراحة وسعة المساحة، ما يخدم احتياجات العائلة السعودية. ونحن في مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، هيونداي، نضع نصب أعيننا تحدياً واحداً، وذلك أن نكون على مقربة وعلاقة قوية تربطنا بعملائنا، حيث تعمل المؤسسة بجهد لافتتاح معارض جديدة، للرقي بخدماتها لتكون خير مجاور لكل بيت في المنطقة الغربية».

وتُعدّ «غراند سانتا في» مناسبة جداً لتلبي مختلف احتياجات تنقّل العائلات خصوصاً وأنها تتمتّع بباقة متكاملة من التجهيزات الراقية، وتتميّز «غراند سانتا في» بكونها أطول، أعرض وأعلى من طراز «سانتا في» الذي يوفر صف مقاعد ثالث للاستخدام عند الطلب، وباب خلفي يعمل كهربائياً لتسهيل الوصول إلى الصندوق، إلى جانب مجموعة من المزايا المتقدّمة تقنياً.

ويبلغ طول «غراند سانتا في» 225 ملم أكثر من طراز «سانتا في»، وهي تستفيد من قاعدة عجلات تم تمديدها 100 ملم إضافية، كما أنها أعرض وأعلى أيضاً والنتيجة هي المزيد من المساحة المتوفرة للرأس والأرجل لكافة ركّاب صفي المقاعد الثاني والثالث، مما يضمن رحلات مريحة أكثر بالطبع.

ومن الأشياء المهمّة جداً بالنسبة للعملاء الذين سيقومون بشراء «غراند سانتا في» هي المرونة في ترتيب المقاعد. ويمكن للعملاء اختيار النسخة القياسية بسبعة مقاعد مع ثلاثة مقاعد منفصلة يمكن طيّها جزئياً ومقاعد كاملة الطي في الصف الثالث.

موضوعات أخرى